العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

مانويل نوير أساسيا في تشكيلة ألمانيا بعد غياب لـ8 أشهر

مانويل نوير أساسيا في تشكيلة ألمانيا بعد غياب لـ8 أشهر

DR

عاد حارس بايرن ميونيخ مانويل نوير الى تشكيلة منتخب ألمانيا بطل العالم للمرة الأولى بعد منذ شتنبر الماضي بسبب كسر في القدم، وسيشارك أساسيا في المباراة الودية ضد النمسا، ضمن الاستعدادات لمونديال 2018.

وترتدي مباراة السبت في النمسا أهمية بالغة لقائد المنتخب، لأن المدرب يواكيم لوف أعلن أنه سيتخذ قراره بشأن ابقائه في التشكيلة الرسمية لنهائيات مونديال روسيا والتي يتوقع ان يعلنها الأحد، بناء على أدائه في هذا اللقاء.

وغاب نوير (32 عاما) منذ 16 شتنبر بعد عملية جراحية بسبب كسر في القدم اليسرى، علما انه غاب قبل ذلك لأشهر بسبب إصابة مماثلة. ولعب نوير للمرة الأولى الاثنين لنصف ساعة ضد منتخب ألمانيا للشباب دون 20 عاما، ثم لعب الاربعاء شوطا كاملا ضد المنتخب نفسه.

وتعود المشاركة الأخيرة لحارس بايرن مع المنتخب الى اكتوبر 2016، أي لم يلعب مع أبطال العالم منذ قرابة 20 شهرا.

ومشاركة القائد نوير اعادت حارس برشلونة الاسباني مارك-اندريه تير شتيغن الى مقاعد الاحتياط بعدما قام بالمهمة اساسيا لنحو عام.

وفي حال بقي ضمن التشكيلة النهائية لنهائيات روسيا المقررة بين 14 يونيو و15 يوليوز المقبلين، سيحظى نوير بفرصة خوض مباراة تحضيرية أخرى قبل بدء البطولة، وستكون في 8 يونيو ضد السعودية في ليفركوزن.

وفي التشكيلة التي يبدأ فيها مباراة السبت ضد النمسا، منح لوف هداف فرايبرغ نيلز بيترسن الذي كان استدعاؤه الى التشكيلة الأولية المكونة من 27 لاعبا بمثابة المفاجأة، فرصة خوض مباراته الأولى أساسيا بقميص "ناسيونال مانشافات". في المقابل، أبقى لوف على نجوم المنتخب توماس مولر وماتس هوميلس وطوني كروس خارج التشكيلة ضد النمسا، فيما جلس جيروم بواتنغ العائد أيضا من إصابة، على مقاعد البدلاء.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا