العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

مانشستر يونايتد يؤجل تتويج جاره سيتي على ملعبه

مانشستر يونايتد يؤجل تتويج جاره سيتي على ملعبه

أجل مانشستر يونايتد تتويج مانشستر سيتي باللقب عندما قلب الطاولة عليه وهزمه 3-2 في عقر داره ملعب "الاتحاد" في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

لم يكن تقدم مانشستر سيتي بهدفين نظيفين في الشوط الأول، سوى بداية لسيناريو مجنون شهده ديربي مانشيستر، حيث استطاع مانشستر يونايتد قلب الأوضاع  في الشوط الثاني بنتيجة 3-2، ليتأجل حسم اللقب إلى موعد لاحق.

وجاء هدف التقدم لصالح مانشستر سيتي من توقيع فينسنت كومباني في الدقيقة 25، قبل إن يُعزّز الألماني جوندوجان النتيجة لأصحاب الأرض بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة 30.

وانتهى الشوط الأول بتفوق متصدر البريمييرليج مع تواضع أداء مانشستر يونايتد، لكن الوضع انقلب تماماً في النصف الثاني من المواجهة، حيث تمكن الفرنسي بول بوجبا من تسجيل هدفين متتاليين (د 53 و55)، ليُعيد الشياطين الحمر إلى الواجهة.

وتمكن رجال مورينيو من قلب الطاولة على مانشستر سيتي بهدفٍ ثالث جاء من توقيع المدافع سمولينج في الدقيقة 69، وقد حافظ اليونايتد على تقدمه حتى صافرة النهاية.

وبالفوز في الديربي، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 71 نقطة، ليُؤجل حسم الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح جاره مانشستر سيتي، والذي يتصدر الترتيب العام بـ84 نقطة.

إضافة تعليق

انظر أيضا