العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

ماسكيرانو يعتزل اللعب دوليا بعد إقصاء الأرجنتين من ثمن نهاية كأس العالم 2018

ماسكيرانو يعتزل اللعب دوليا بعد إقصاء الأرجنتين من ثمن نهاية كأس العالم 2018

dr

أعلن نجم وسط منتخب الأرجنتين، خافيير ماسيكيرانو السبت، اعتزاله اللعب دوليا، عقب إقصاء منتخب "التانغو" من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 المقامة في روسيا، بخسارته أمام نظيره الفرنسي (3-4) في الدور ثمن النهائي.

وجاء إعلان لاعب برشلونة السابق خلال تصريح له على شاشة التلفزيون الأرجنتيني بعد المباراة، قائلا "لقد حان الوقت لأقول وداعا".

وقال اللاعب، البالغ 34 عاما، "انتهت القصة وأعتقد أننا بذلنا كل شيء بشكل صحيح حتى النهاية".

وسوف يركز حاليا على ناديه، حيث يلعب كمدافع لنادي هيبي تشاينا فورتشن في الدوري الصيني الممتاز "سوبر ليغ".

وأضاف "آمل أن يتمكن الشبان القادمون من الفوز بلقب. الآن، يتوجب علي تشجيع الفريق من الخارج. أنا متأكد إننا سنصل إلى هناك، عاجلا أم آجلا".

وأقر ماسكيرانو بأن فرنسا كانت أفضل على مدار الـ 90 دقيقة، وقال إن الهزيمة في كازان "حطمت الوهم".

وردا على سؤال ما إذا كان هناك لاعبون آخرون سيحذون حذوه، بما في ذلك ليونيل ميسي وسيرجيو أغويرو وغونزالو هيغواين، رد قائلا "آمل أكثر من أي شيء أن يستمروا. مواصلة المحاولة، ذلك هو ما تدور حوله الحياة".

ولفت ماسكيرانو إلى أن الهزيمة أمام فرنسا كانت "لعبة مجنونة حقا" وأن عودة فرنسا إلى تحقيق التعادل 2-2، بعد أن كانت الأرجنتين متقدمة، "تسبب في الكثير من الضرر" للفريق الأمريكي الجنوبي.

وشدد على أنه "كان من الصعب استنهاض أنفسنا، لقد بذلنا كل شيء حتى النهاية"، مضيفا أن "عندما تكون فارغا، عليك أن تعترف بأن منافسك كان أفضل".

وشارك ماسكيرانو في أربع نسخ من بطولات كأس العالم. وكان جزءا من منتخب بلاده الذي وصل إلى المباراة النهائية من النسخة الأخيرة لكأس العالم بالبرازيل في عام 2014 قبل أن يتعرض للهزيمة أمام نظيره الألماني.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا