العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

ليون متمسك بزياش بعد عروضه في المونديال

ليون متمسك بزياش بعد عروضه في المونديال

فَتَحَ نادي أولمبيك ليون قنوات الاتِّصال مع نظيره أياكس أمستردام، في إطار سعيه للتعاقد مع المغربي حكيم زياش، في الميركاتو الصيفي الجاري، حتَّى يسُدَّ الفراغ الذي قد يُخلِّفُهُ الرَّحيل المحتمل لنجمه الأول، نبيل فقير نحو ليفربول.

مراسل صحيفة "موندو سبورتو"، مانويل لابور، أورد، ضمن حسابه على الموقع الاجتماعي "تويتر"، أن مستويات اللاعب المغربي في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا رَاقَت كشافاً خاصّاً أوفده الفريق الفرنسي لمتابعة صاحب 25 سنة. 

وتبدَّدت احتمالية انضمام زياش إلى أندية مثل ليفربول وأيس روما، رغم أن إسمه تردَّد، كثيراً، في وسائل الإعلام البريطانية والإيطالية، كمُرشَّحٍ للتوقيع في كشوفات أحد هذيْن النادييْن، غير أن ذلك يبدو بعيد الحدوث، في الآونة الحالية على الأقل. 

وتَبْلُغُ القيمة السُّوقية لصانع ألعاب أياكس أمستردام في بورصة اللاعبين 25 مليون يورو، مع العلم أنه لم ينتقل إلى فريقه الحالي سوى بـ11.5 مليون يورو، قبل موسميْن، قادماً من تفينتي أنشخيده. 

ورغم أن العرض الذي نسجه زياش في المونديال اسْتَهوى مبعوث أولمبيك ليون، إلا أنه لم يكن الأفضل له، قياساً إلى ما اعتاد ودأب على تقديمه في مباريات الدوري الهولندي وكذلك اللقاءات السابقة مع "أسود الأطلس".

المصدر : البطولة.كوم 

إضافة تعليق

انظر أيضا