العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

ليفاندوفسكي يغير وكيله من أجل الانضمام إلى ريال مدريد

ليفاندوفسكي يغير وكيله من أجل الانضمام إلى ريال مدريد

قرر اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ لكرة القدم تغيير وكيله من أجل الاسراع لتجسيد انتقاله لنادي ريال مدريد الاسباني، حسبما أكدته اليوم الثلاثاء تقارير صحفية ألمانية.

و قالت صحيفة (كيكر) الألمانية "إن ليفاندوفسكي تعاقد مع وكيله الجديد بيني زاهافي نهاية فبراير الماضي وحتى 31 غشت المقبل فقط, وهو موعد نهاية سوق الانتقالات الصيفية".

و أشار نفس المصدر إلى أن ليفاندوفسكي حدد هذه المدة القصيرة من أجل حسم انتقاله لريال مدريد.. وحال فشل زاهافي, سيلجأ لوكيل جديد يساعده على تحقيق حلمه.. كما ذكرت تقارير صحفية ألمانية مؤخرا أن إدارة بايرن لا تنوي التفريط في خدمات ليفاندوفسكي مهما كان العرض المقدم من أجله.

و يرتبط بيني زاهافي بعلاقة قوية جدا مع المسئولين داخل إدارة ريال مدريد, وسيسعى من أجل نقل ليفاندوفسكي لصفوف الميرينغي الصيف المقبل.

ونصح مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكيس الجمعة الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي "بالتركيز على بايرن ميونيخ" ومساعدته على التتويج بدوري ابطال اوروبا بدل التفكير بامكانية الانتقال الى ريال مدريد الاسباني.

وسئل هاينكيس خلال مؤتمر صحافي عن الشائعات التي تحدثت عن احتمال انتقال ليفاندوفسكي الى ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، فاجاب "اعتقد بانه من الافضل له التركيز على بايرن ميونيخ. اذا اردنا الذهاب بعيدا في دوري ابطال اوروبا، يجب ان نكطون فعالين في الشق الهجومي، وبالتالي من المستحسن عدم الدخول في نقاش (حول الانتقال)".

إضافة تعليق

انظر أيضا