العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

كلوني يكشف علاقة ترامب بهوليوود ولماذا يتقاضى معاشا من نقابة الممثلين؟

كلوني يكشف علاقة ترامب بهوليوود ولماذا يتقاضى معاشا من نقابة الممثلين؟

DR

قال النجم الامريكي جورج كلوني، إن رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب من "نخبة هوليوود"، فيما وصف كبير خبراء ترامب الاستراتيجيين ستيف بانون بكونه "كاتب ومخرج أفلام فاشل".

وأدلى كلوني بهذه التصريحات القوية خلال مقابلة له مع القناة الفرنسية "+Canal"، حيث زعم أن ترامب ما زال يستفيد من عضويته في برنامج معاشات هوليوود التابع لنقابة ممثلي الشاشة، ويحصل بالتالي على مبلغ مالي كبير كل عام.

وأكد كلوني ان ترامب يتلقى نحو 120 ألف دولار سنويا من صندوق معاشات نقابة الممثلين، ما يجعل منه واحدا من نخبة هوليوود، وهي التصريحات التي يؤكدها كشف قدمه الرئيس الأمريكي في 2015، يفيد بتلقيه مبلغ 110228 دولارا من النقابة الامريكية الوصية على القطاع، إلا ان الكشف لم يؤكد إذا ما كان ترامب يتلقى ذلك المبلغ بشكل دوري، أم فقط متعويض عن سنوات عضويته.

وتربط ترامب علاقة قديمة مع هوليوود، إذ ظهر في مجموعة من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، من بينها دوره في فيلم "Home Alone 2" عام 1992، ثم مسلسل "The Fresh Prince of Bel Air"، بالإضافة إلى تقديمه برنامج "The Apprentice"K، و"Ghosts can't do it" سنة 1989، و The Fresh Prince og Bel-Air عام 1994 إلى جانب الممثل الامريكي Will Smith، و Little Rascals عام 1994، ثم The Associate عام 1996، وظهر دونالد ترامب في أغلب هذه الأعمال بشخصيته واسمه الحقيقيين كرجل أعمال ثري.

جورج كلوني يتحدث عن الرئيس الأمريكي ومدى غضبه من توليه الحكم

إضافة تعليق

انظر أيضا