العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

كلوب يدعو الى عدم الذعر بعد الهزيمتين المتتاليتين لليفربول

كلوب يدعو الى عدم الذعر بعد الهزيمتين المتتاليتين لليفربول

dr

اعتبر الالماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم، ان تلقي فريقه خسارتين متتاليتين هو أمر لا يدعو الى "الذعر"، لاسيما التسرع في إجراء تعاقدات جديدة مع قرب إقفال باب الانتقالات الشتوية.

فبعد 18 مباراة لم يتذوق فيها طعم الخسارة في مختلف المسابقات، مني ليفربول بهزيمتين متتاليتين بسقوطه أمام سوانسي سيتي صفر-1 في الدوري المحلي خارج ملعبه، وأمام وست بروميتش ألبيون على أرضه 2-3 في الدور الرابع للكأس.

الا ان كلوب اعتبر ان النتائج لا تعني ان تشكيلة "الأحمر" هي سيئة، او انه يعاني بعد انتقال نجمه البرازيلي فيليبي كويتينيو في وقت سابق من هذا الشهر الى برشلونة الاسبانية، في صفقة قد تصل الى 160 مليون يورو.

وقال كلوب في مؤتمر صحافي الاثنين "لن نقوم بإيجاد بديل لفيل كوتينيو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. يجب التوقف عن التفكير بذلك"، معتبرا ان النتائج لا ترتبط فقط "باستبدال أحد اللاعبين، بل باستغلال فرصنا، الاعتماد على أدواتنا، لاعبينا وطرقنا التكتيكية".

أضاف "صحيح اننا لم نلعب جيدا ضد سوانسي لكن قبل أيام قليلة كنا رائعين في مواجهة مانشستر سيتي" متصدر ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز، والذي تلقى في 14 كانون الثاني/يناير خسارته الأولى هذا الموسم على يد ليفربول بنتيجة 4-3.

وتابع المدرب الألماني "يتعين علينا العودة مباشرة الى سكة الانتصارات وتحقيق اهدافنا، لكن الحل ليس في سوق الانتقالات في الوقت الحالي".

وقال كلوب الذي تعاقد مع الهولندي فيرجيل فان دايك من ساوثمبتون في صفقة قياسية لمدافع بلغت 75 مليون جنيه استرليني (85 مليون يورو)، ان إصابة آدم لالانا حرمته من بعض الخيارات، مضيفا "هذا لا يمكن ان يكون سببا لكي نشعر بالذعر ومحاولة القيام بشيء ما".

ويخوض ليفربول الذي يحتل حاليا المركز الرابع في ترتيب الدوري الممتاز، مباراة ضد مضيفه هادرسفيلد الثلاثاء، ضمن المرحلة 25.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا