العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

كلنتون تحترم تربية ترامب لأطفاله..وهو يعتبرها مقاتلة شرسة! فيديو

كلنتون تحترم تربية ترامب لأطفاله..وهو يعتبرها مقاتلة شرسة! فيديو

DR

في ثاني مناظرة تلفزيونية بين مرشحي كرسي الرئاسة الأمريكية، هيلاري كلنتون و دونالد ترامب، التي جرت الأحد بسانت لويس بولاية ميسوري غرب البلاد، وقف المرشحان مشدوهين أمام سؤال محرج من مسيري المناظرة الصحفي أندرسون كوبرعن قناة سي إن إن، الذي سألهما "هل لكما أن تسميا شيئا إيجابيا واحدا تحترمانه في بعضكما البعض؟".

السؤال لم يكن سهلا بالنسبة للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، التي واجهت السؤال بابتسامة عريضة تنم عن استغرابها وحيرتها، إلا أنها تداركت الموقف وردت قائلة: " طبعا سأجيب فالسؤال عادل جدا، وسأقول انني بابرغم من اعتراضي على جميع مواقف وأفعال ترامب، إلا أنني احترم أبناءه، فهم ناجحون ويكرسون حياتهم للعمل والعطاء، وكأم وجدة أعتبر هطا مهم بالنسبة لي" وأضافت كلنتون أن "هذه الانتخابات الرئاسية أصبحت محطة للصراعات المكثفة لأنها ليست انتخابات عادية، نحن هنا من أجل اختيار رئيس للولايات المتحدة الامريكية، و الذي سيكون عليه اتخاذ قرارات مصيرية في مجموعة من الملفات التي تهم البلاد و تهم العالم على حد سواء، وهو ما أسعى للقيام به، إذا ما حصلت على دعم الامريكيين، الذين أريد أن انقل اليهم 30 سنة من خبرتي في العمل على ملف الاسرة والمجتمع".

وردا منه على السؤال نفسه، قال ترامب إنه سيعتبر رأيها حول أبناءه مجاملة، بالرغم من أنه غير متأكد من كونها كذلك، إلا أنه سيعتبرها مجاملة من المرشحة الديمقراطية، مضيفا أنه فخور بأبناءه وتربيتهم، فهم رائعون.

وحول هيلاري كلنتون، قال ترامب إنه يرى أن منافسته لا تستسلم وهو أمر يحترمه، فهي مقاتلة بالرغم من كونها تقاتل حول ملفات يختلف معها تماما، إلا أنها جديرة بالاحترام في نظره.

Asked to name a positive thing about each other, Clinton says she respects Trump’s children. Trump says that Clinton “is a fighter” pic.twitter.com/0aXcV1o5Fc

— CNBC Now (@CNBCnow) October 10, 2016

 

إضافة تعليق

انظر أيضا