العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

كلفت بمراقبته لتغرم به في النهاية..موظفة في FBI تتزوج داعشيا

كلفت بمراقبته لتغرم به في النهاية..موظفة في FBI تتزوج داعشيا

DR

نقلت شبكة CNN الأمريكية ضمن برنامج تحقيقات تبثه على شاشتها، قصة مواطنة أمريكية تعمل في مكتب التحقيقات الفدرالي FBI منذ العام 2011، والتي سافرت إلى سوريا لتتزوج أحد مقاتلي تنظيم داعش الارهابي.

ويتعلق الأمر بمتخصصة الترجمة وعلوم اللغات في FBI دانييلا غرين، التي كلفت في العام 2014 بمتابعة ملف أحد عناصر التنظيم المتطرف، لتتطور علاقتها بهذا الداعشي الألماني المدعو أبو طلحة الالماني، والذي تحول من مغني راب إلى إرهابي، بايع زعيم داعش أبو بكر البغدادي، وانضم إلى صفوف مقاتليه.

وجاء في التحقيق الامريكي أن دانييلا أخفت زواجها، وكذبت بشأن وثيقة رسمية تتعلق بعطلتها، والتي قالت فيها إنها ذاهبة لألمانيا لزيارة والديها، ثم غيرت وجهتها إلى تركيا حيث قابلت زوجها الداعشي.

وتزوجت موظفة FBI  فور وصولها إلى سوريا من طلحة الالماني، ما اثار جدلا واسعا في امريكا ومس بصورة مكتب التحقيقات الفيدرالي، الذي أصدر بعد ذلك مذكرة بحث دولية عنها.

ولم تستطع دانييلا الاستمرار في المغامرة الخطيرة التي خاضتها إلى جانب زوجها الداعشي، وشعرت بالندم وهي بين مقاتلي داعش لتقرر العودة إلى الولايات المتحدة الامريكية دون أن تثير شكوكا من زوجها، حيث تم اعتقالها في غشت 2014، ثم افرج عنها لتكمل حياتها كعاملة في فندق لم ترد شبكة CNN الافصاح عن مكانه واسمه حماية لها.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا