العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

كريستيانو رونالدو يفتتح فندقا في مراكش

كريستيانو رونالدو يفتتح فندقا في مراكش

أعلن المسؤول عن التنمية في الشركة البرتغالية "بيستانا" جوزيه روكيبت، الأربعاء، أن هذه المجموعة أبرمت شراكة مع اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو من أجل إحداث فندق في مدينة مراكش يرتقب افتتاحه في 2019 .

وأوضح ، خلال لقاء تمحور حول استراتيجية تطوير المجموعة في الفترة 2018-2020 أن "بيستانا"، التي تتوفر على وحدة فندقية بالدار البيضاء، ترغب في تعزيز حضورها بالمغرب. وقال إن السلسلة الفندقية "بيستانا" تنتمي إلى نوعية جديدة من الزبناء بمقدور مدينة مراكش "المذهلة" أن تستقطبهم ، مضيفا أن المشروع سيتم إنجازه في إطار شراكة مع مستثمر مغربي "إم أفينيو". وصرح "نحن سعداء بالانخراط في هذا المشروع .فمراكش وجهة ناجحة و متطورة والمناخ مثالي لإطلاق علامات تجارية ومحلات' .

وبالإضافة إلى مراكش، يتابع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني استثماراته الفندقية، بافتتاح فروع جديدة لعلامة "سي ار 7" التجارية في نيويورك ومدريد بحسب ما ذكر شريكه الاربعاء.

وكان افضل لاعب كرة قدم في العالم 5 مرات قد افتتح فروعا لفندقه بشراكة مع مجموعة بيستانا الفندقية في العاصمة البرتغالية لشبونة وفونشال عاصمة ماديرا مسقط رأسه. 

إضافة تعليق

انظر أيضا