العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

كرة القدم: المدرب لوف يستبعد عودة اللاعب اوزيل للمنتخب الالماني

كرة القدم: المدرب لوف يستبعد عودة اللاعب اوزيل للمنتخب الالماني

DR

طوى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم بشكل كبير صفحة اللاعب مسعود أوزيل نجم الفريق السابق، مشيرًا إلى صعوبة عودة اللاعب إلى صفوف الفريق.

وقال لوف، في مؤتمر صحفي، اليوم الاربعاء قبل مباراة المنتخب الألماني مع نظيره الفرنسي، غدًا الخميس، بمدينة ميونخ الألمانية في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة دوري أمم أوروبا: "مسعود أوزيل أعلن اعتزاله اللعب الدولي قبل أسابيع قليلة، لديه أسبابه، لهذا، انتهى هذا الموضوع، إذا كان لاعب أعلن اعتزاله اللعب الدولي، فلن أستطيع إعادته بعد ثمانية أسابيع".

وأوضح لوف أنه أراد الاتصال بأوزيل في الفترة الماضية، ولكنه لم يجد إجابة، وأشار إلى أنه سيواصل محاولاته للاتصال باللاعب. وأكد لوف أن أوزيل لاعب مهم للغاية بالنسبة للمنتخب الألماني، لكنه حتى الآن، لم يرد على محاولات الاتصال به.

وأعلن أوزيل -البالغ من العمر 29 عامًا- اعتزاله اللعب الدولي بعد المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 بروسيا؛ لشعوره بأن الاتحاد الألماني وخاصة رئيسه راينهارد جريندل تعامل معه بعنصرية في قضية الصور التي التقطها اللاعب برفقة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

واستنكر لوف تهمة الـ"عنصرية" التي تم توجيهها للاتحاد الألماني، وقال: "لم يكن هناك أي شكل للعنصرية في فريقنا، كل لاعبينا كانوا مندمجين بشكل رائع في الفريق".

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا