العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

كاسبيرسكي لاب يوسع أنشطة الاحتضان برعاية فريق فورمولا E لـ "دي دي إس فرجين"

كاسبيرسكي لاب يوسع أنشطة الاحتضان برعاية فريق فورمولا  E لـ "دي دي إس فرجين"

DR

أعلنت كل من "دي إس فرجين" DS Virgin Racing و"كاسبيرسكي لاب" عن توقيعهما لشراكة متعددة السنوات تحتل مكانة في طليعة لابتكار، يضطلع بموجها الخبير العالمي في الأمن السيبراني بضمان حماية تجهيزات حظيرة فورمولا E ضد التهديدات السيبرانية.

وجرى هذا الإعلان بحضور السيد ريشار برانسون، مؤسس فيرجين، وذلك خلال قمة الابتكار المنظمة من قبل "دي إس فيرجين ريسين" في “نيو لاب"  New Lab "بروكلين"، حيث التأم أزيد من 250 مسير من بين الأكثر تأثيرا في هذه المدينة من أجل تدارس دور المقاولات في مواجهة التغيرات المناخية.

توقيع هذا الاتفاق الجديد لشراكة متعددة السنوات، يضع الجيل الجديد من تكنولوجيا الأمن السيبراني في المركز الأول على المضمار وخارجه.

وفي إطار هذه الشراكة التي دخلت حيز التنفيذ غداة أول سباقي بطولة FIA Formula E المنظمة بنيويورك، ستتعاون "دي إس فيرجين ريسين" مع "كاسبيرسكي لاب" لتصميم وتنفيذ حلول الأمن السيبراني عالية الآداء قادرة على ضمان حمايتها ضد التهديدات السيبرانية المعروفة وغير المعروفة.

وصرح يوجين كاسبيرسكي، الرئيس ورئيس المجلس الإداري لكاسبيرسكي لاب قائلا "نحن نتتبع الفورمولا E منذ مدة، ونحن مقتنعون بأنها مرحلة جديدة منطقية في تعاوننا مع عشاق رياضات السيارات. وفرض اختيار فريق فورمولا E لـ دي إس فيرجين ريسينغ نفسه كأمر طبيعي. إن شركتينا متجدرتان بقوة في مجال الابتكار التكنولوجي ونحن نتقاسم نفس الرؤية والإرادة ذاتها بهدف وضع هذه الابتكارات رهن إشارة زبنائنا في العالم بأسره".

وبالإضافة إلى مواكبة إحدى الفرق المؤسسة لـ فورمولا E، إحدى الرياضات التي تتألق بشكل لافت على الصعيد العالمي، فإن كاسبيرسكي لاب تعتبر هذا البيئة التقنية تمثل الحدود المقبلة لأنشطة البحث والتطوير لفائدة التكنولوجيات الجديدة القادرة على حماية السيارات المستقلة والمرتبطة ضد التهديدات السيبرانية. ووفق بنود هذه الاتفاقية، فإن علامة "كاسبيرسكي لاب" ستظهر بشكل واضح على السيارات في منطقة المرآب وعلى بدلات سائقي فريق "دي إس فيرجين ريسينغ".

وأفاد ألكسندر مويسييف، الرئيس التنفيذي لكاسبيرسكي لاب الذي أعلن عن هذه الشراكة إلى جانب السيد ريشار برانسون قائلا "التطور الذي حققناه في مجال الأمن السيبراني للسيارات مرتبط بحضورنا في ميدان الرياضات الميكانيكية، تخصص نستعمله كحقل للتجارب من أجل مفاهيم جديدة وأفكار جديدة قبل تطبيقها في الحلول التي نقترحها على المقاولات".

أليكس تاي، مدير فريق "دي إس فيرجين ريسينغ"، أكد من جانبه قائلا "نحن فخورون بهذه الشراكة التي تجمعنا مع "كاسبيرسكي لاب" لنكون الفريق الأفضل حماية في شبكة الانطلاق. وبالفعل، وكخبير عالمي في الأمن السيبراني متوفر على خبرة قوية في رياضة السيارات، فإن كاسبيرسكي لاب يتوفر على مبررات قوية لحماية فريقنا على المستوى التكنولوجي ومساعدتنا في الحفاظ على ريادتنا على منافسينا".                                                                                        

تعد كاسبرسكي لاب التي تأسست سنة 1997، شركة عالمية للأمن السيبرنتيكي. خبرة "كاسبرسكي لاب" في مجال "التهديد الذكي" والأمن المعلومياتي تغني باستمرار ابتكار حلول وخدمات السلامة من أجل حماية المقاولات، والبنيات التحتية الحرجة، والحكومات والمستهلكين عبر العالم. وتتضمن التشكيلة الواسعة لحلول السلامة لـ "كاسبرسكي لاب" الحماية المتقدمة والتامة للمحطات وعدد من حلول وخدمات السلامة الموجهة لمواجهة التهديدات الرقمية المتطورة والمتطورة والمتغيرة باستمرار. إن تكنولوجيات "كاسبرسكي لاب" تساعد أزيد من 400 مليون مستعمل و270000 زبون على حماية أكثر ما يهمهم.

إضافة تعليق

انظر أيضا