العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

كأس ديفيس: نادال مع منتخب اسبانيا لاول مرة منذ 2016

كأس ديفيس: نادال مع منتخب اسبانيا لاول مرة منذ 2016

اعلن قائد المنتخب الاسباني لكرة المضرب سيرجي بروغيرا الثلاثاء انه استدعى رافايل نادال للمشاركة في مواجهة ربع النهائي من مسابقة كأس ديفيس ضد المانيا بين السادس والثامن من نيسان/ابريل.


ولم يلعب نادال الذي ضمن استعادة المركز الاول في التصنيف العالمي بعد الخروج المبكر لغريمه السويسري روجيه فيدرر وفقدانه اللقب في دورة ميامي الاميركية للماسترز (1000 نقطة)، في كأس ديفيس منذ ايلول/سبتمبر 2016 وتحديدا في الملحق ضد الهند من اجل البقاء في المجموعة العالمية. 

ويضم المنتخب الاسباني اربعة لاعبين آخرين هم بابلو كارينيو بوستا وروبرتو باوتيستا ودافيد فيرر وفيليسيانو لوبيز اضافة الى نادال للمواجهة مع المانيا على الملاعب الترابية في مدينة فالنسيا. 

ولم يظهر ابن مايوركا (31 عاما) في الملاعب منذ اصابته بتمزق عضلي في فخذه الايمن في ربع نهائي بطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى، في كانون الثاني/يناير، حاول بعدها العودة في دورة اكابولكو المكسيكية نهاية شباط/فبراير، لكن عودته لم تكن موفقة وعاودته الاصابة. 

وصرح اللاعب الاسباني السابق بروغيرا في مؤتمر صحافي "انا على اتصال دائم معه (نادال)، وهو يتحسن من يوم الى آخر. يشعر انه بحال جيدة بعد فترة الراحة التي قضاها، ويتمرن اكثر فأكثر". 

ويتأهل الفائز في المواجهة بين اسبانيا والمانيا الى نصف النهائي لمقابلة فرنسا حاملة اللقب او ايطاليا. 

إضافة تعليق

انظر أيضا