العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

كأس العالم للأندية بالإمارات: الوداد البيضاوي يواجه باتشوكا المكسيكي يوم 9 دجنبر المقبل

كأس العالم للأندية بالإمارات: الوداد البيضاوي يواجه باتشوكا المكسيكي يوم 9 دجنبر المقبل

DR

يواجه فريق الوداد البيضاوي، يوم 9 دجنبر القادم ، نظيره باتشوكا المكسيكي في الدور الثاني من مسابقة كأس العالم للأندية لكرة القدم، المقررة بالإمارات الشهر المقبل.

وكان فريق الوداد البيضاوي قد تتويج بطلا لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم (بطل القارة السمراء)، إثر فوزه في المباراة النهائية على الأهلي المصري.

ويعد فريق الوداد ثالث فريق مغربي يشارك في كأس العالم للأندية بعد الرجاء البيضاوي في مناسبتين 2000 و2013، والمغرب التطواني سنة 2014.

وسيلتقي الفائز من مباراة الوداد البيضاوي وفريق باتشوكا المكسيكي، مع بطل كأس أمريكا الجنوبية، وذلك في دور نصف النهائي المقرر يوم 12 دجنبر .

وستكون مباراة الافتتاح بين فريقي الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي،بطل الكونكاكاف. ويشارك فريق الجزيرة الإماراتي باعتباره الفريق المضيف للبطولة، و بطل الدوري الإماراتي لكرة القدم الموسم الماضي.

و سيواجه الفائز من مباراة الدور الأول بين الجزيرة وأكولاند سيتي الفريق الفائز بلقب بطولة دوري أبطال آسيا 2017 ( أي الفائز من مباراة الهلال السعودي وأوراوا ريد دايمونز الياباني).

ويبدأ ريال مدريد الدفاع عن لقبه في كأس العالم للأندية في نصف النهائي، حين يلتقي في 13 دجنبر مع الفائز من مباراة بطل آسيا والفائز من لقاء الافتتاح بين الجزيرة وأوكلاند سيتي.

و يشارك في هذه النسخة فريقين عربيين حتى الآن، وهما الجزيرة الإماراتي و الوداد البيضاوي، كما أن فريق الهلال السعودي يمتلك الفرصة في حال تمكنه من الفوز بلقب دوري أبطال آسيا هذا العام، ليكون بذلك ثاث فريق عربي، وهو رقم قياسي لم يسبق تحقيقه من قبل في أي بطولة قد أقيمت.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا