العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

قناة ميدي 1 تي في-إفريقيا تطلق قافلتها "طريق التنمية المشتركة"

قناة ميدي 1 تي في-إفريقيا تطلق قافلتها "طريق التنمية المشتركة"

DR

أطلقت ميدي 1 تي في- إفريقيا، القناة التلفزيونية الإخبارية المتواصلة ذات البعد الدولي، قافلة تروم إبراز إمكانيات الإقلاع الاقتصادي التي تتوفر عليها البلدان الإفريقية.

وأوضح بلاغ لميدي 1 تي في، أن القافلة التي، تحمل اسم "طريق التنمية المشتركة"، ستتوقف في سلسلة من المحطات ببلدان إفريقية مختلفة.

وأضاف أنه طيلة يوم واحد، ستخصص برمجة القناة للبلد موضوع المحطة، موضحا أن حوارات، ونقاشات، وإضاءات، وربورتاجات، وأشرطة وثائقية، ستمكن المشاهد عبر العالم، من اكتشاف غنى الرصيد البشري وفرص الاستثمار، والأوراش الكبرى، والبنيات التحتية السياحية والثقافية لبلد التوقف.

وستحط قافلة "طريق التنمية المشتركة" الرحال، في محطتها الأولى، بدكار يوم 8 دجنبر الجاري.

وعلاوة على مواعيدها الإخبارية، ستمكن ميدي 1 تي في مشاهديها من السفر عبر بلد التيرانغا. ويشمل برنامج ذلك اليوم حوارا مع السيد ماكي سال رئيس جمهورية السنغال، وحوارات ونقاشات مع صناع القرار الاقتصادي والسياسي، وروبورتاجات حول الأوراش الكبرى للبلاد، إلى جانب إضاءة حول الإمكانيات الثقافية والروحية للبلاد.

وتندرج هذه المبادرة في إطار رغبة القناة، التي تتخذ من مدينة طنجة مقرا لها، في أن تشكل وسيلة إعلام منخرطة ضمن المشروع الإفريقي الموحد للتنمية المشتركة.
 

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا