العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

قميص "الأسود" الجديد يثير ضجة والجامعة غاضبة

قميص "الأسود" الجديد يثير ضجة والجامعة غاضبة

DR

أثار قميص المنتخب المغربي الجديد، الذي تم الكشف عنه الجمعة 27 أبريل، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخلف غضبا لدى جامعة الكرة المغربية.

وخلف الإعلان المفاجئ لقميص "أسود الأطلس" في المونديال الروسي، غضبا لدى جامعة الكرة المغربية التي ابدت استياءها من طريقة الكشف عن القميص الجديد.

وكشفت مصادر إعلامية، أن الشركة المنتجة لقميص المنتخب المغربي، بادرت إلى تسويق القميص الجديد، دون التنسيق مع الجامعة التي كانت تنوي تقديمه بشكل رسمي عبر تنظيم ندوة صحافية.

ومن جانب آخر، أثار إعلان القميص ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي واستاءا عارما لدى المغاربة من الشركة المنتجة، التي حسب تعبيرهم لم تقدر المنتخب المغربي وأنتجت قميصا دون المستوى.

وزادت حدة الانتقادات الموجهة من نشطاء مواقع التواصل للشركة المنتجة، بعد تداول صور قمصان عادية نسخة 2018 من منتجات الشركة الكلفة بصنع قميص المنتخب، معروضة للبيع في الأسواق وهي نفسها التي تمت إضافة شعار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وتقديمها على أنها القميص المصمم للمنتخب خصيصا لخوض نهائيات المونديال في روسيا.

ووصف عدد من رواد مواقع التواصل تصرف الشركة المنتجة، بالمسيء لقيمة المنتخب المغربي خصوصا بعد إعلان الشركة ذاتها تصميمات جديدة ومبتكرة لباقي المنتخبات المشاركة في المونديال، كإسبانيا خصم الأسود في دور المجموعات وكولومبيا وألمانيا والمكسيك ومنتخبات أخرى متعاقدة مع نفس الشركة.

وبلغ حد الاستياء في صفوف رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى حد مطالبة  الجامعة بفسخ عقدها مع الشركة المنتجة للقميص.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا