العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

قروية تركية تحقق حلمها بإخراج عمل من بطولة رونالدو! فيديو

قروية تركية تحقق حلمها بإخراج عمل من بطولة رونالدو! فيديو

DR

نقلت وسائل إعلام تركية ، قصة سيدة تدعى أمية قوتشاق، تقطن بقرية أرسلان كوي جنوبي تركيا، حققت حلمها في مجال كتابة وإخراج الأفلام السينمائية، لتتطور قصتها وتحصل على عرض العمر بعمل مصور إلى جانب نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو!

وانطلقت قصة قوتشاق، حينما دأبت على تنظيم عروض مسرحية من تأليفها في قريتهاالصغيرة، والعمل على ورشات في الكتابة وإخراج أفلام سينمائية لفائدة أهالي البلدة، في خطوة سعت من خلالها إلى تسليط الأضواء عليهم وتأكيد أن لا مستحيل مع الارادة والعزيمة.

وكقصص الخيال التي اعتادت السيدة التركية نسجها، حصلت هذه الأخيرة على عرض لم تكن تتوقع يوما أن يحدث معها، إذ عرضت عليها شركة الاتصالات "ترك تليكوم" التركية إخراج فيلم دعائي لها إلى جانب نجم كرة القدم البرتغالي الشهير "كريستيانو رونالدو" الذي سيلعب فيه دور أساسيا، لينقلا عبر هذا العمل قصة نجاح حقيقية تحققت في تركيا.

وحول هذا العرض قالت قوتشاق: "شعرت بحماسة وسعادة كبيرتين بعد تلقي عرض من"ترك تليكوم" لإخراج الفليم الدعائي، لاسيما وأن رونالدو هو من سيلعب دور البطولة فيه"، وأضافت "أنا معجبة كبيرة برونالدو،فهو يقوم بأعمال خيرية كثيرة".

وقالت القروية التركية: "رونالدو وضع حلما أمامه وحققه، ووصل إلى ما وصل من شهرة، وأنا أيضا يمكنني تحقيق ما حققه رونالدو، حتى ولو كنت أعيش في قرية بسيطة، هكذا خاطبت نفسي وقلت علي الكد والعمل"، وأردفت: "ها أنا اليوم، وصلت في نهاية المطاف إلى ما أصبو إليه، فكل ما تحتاجه هو الصبر والعزيمة".

وستنطلق قوتشاق في رحلة إلى العاصمة الإسبانية مدريد، مكان تصوير مشاهد الفيلم الدعائي مع رونالدو، الذي وصفته بعد لقاءهما بأنه كواحد من أبنائها، وأنه يناديها بـ "ماما" خلال مدة عملهما سوية، وقالت: "للحظة اعتقدت أنني أحلم، ولكن حينما أغلقت وفتحت عيني شاهدت رونالدو بجانبي، حينها أدركت أنني في الحقيقة وليس في حلم".

وحصلت قوتشاق على جائزة في مهرجان أوراسيا للسينما بمدينة نيويورك عن فيلم "الطفل الصوف" الذي أخرجته وكتبت سيناريوهاته.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا