العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

قتيلان ومفقودة في حادث انهيار عمارة بالبيضاء

قتيلان ومفقودة في حادث انهيار عمارة بالبيضاء

DR

كشفت معطيات جديدة أعلنت عنها ولاية الدارالبيضاء - سطات بخصوص حادث انهيار عمارة بمدينة الدارالبيضاء، عن وجود سيدة في عداد المفقودين، في حين ارتفعت حصيلة القتلى إلى اثنين والمصابين إلى 24 شخصا.

ولايزال البحث مستمرا عن السيدة المفقودة، في حين غادر تسعة من المصابين المستشفى بعدما تبين أن إصاباتهم لا تدعو للقلق، أما الباقون فيواصلون الخضوع للعلاج بالمراكز الصحية التي نقلوا إليها وحالتهم مستقرة حسب بلاغ للولاية.

وأوضح المصدر ذاته أن المصالح الأمنية قد أوقفت صاحب العمارة ووضعته رهن إشارة البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة بغرض الوقوف على ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.

ومساء يوم الجمعة انهارت بناية سكنية مكونة من 4 طوابق وطابق أرضي يحتوي على مقهى بشارع إدريس الحارثي بابن مسيك بمدينة الدارالبيضاء حسب ما أفادت به السلطات المحلية.

وكان العاهل المغربي الملك محمد السادس قد بعث برقيات تعازي ومواساة لأسر ضحايا حادث انهيار عمارة سكنية بمقاطعة سباتة بمدينة الدارالبيضاء.

وذكر بلاغ للديوان الملكي أن الملك محمد السادس سيتكفل شخصيا بتكاليف الدفن وبعلاج المصابين، مشيرا إلى أن السلطات المختصة قد تلقت تعليمات باتخاذ الإجراءات الضرورية لتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة لأسر الضحايا والمصابين".

 

إضافة تعليق

انظر أيضا