العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

في الأرجنتين .. ميسي "المتهم الأول" ووسائل الإعلام تتفق على إدانته

في الأرجنتين .. ميسي "المتهم الأول" ووسائل الإعلام تتفق على إدانته

DR

واصلت الصحف والمواقع الاخبارية والقنوات التلفزية في الأرجنتين ، شن هجوم قوي وانتقاد لاذع لنجم المرة الأرجنتينية ليونيل ميسي، الذي لم يقدم ماكان منتظرا منه في مونديال روسيا، وبات رفقة منتخب بلاده على أعتاب مغادرة مونديال روسيا.

الصحافة الارجنتينية وصفت ميسي بالباحث عن الاعلانات التجارية، متناسيا تقديم المرة الراقية التي ينتظرها الجمهور.

انتقادات وسائل الاعلام الارجنتيتية القوية والقاسية في بعض الأحيان، انطلقت على وجه التحديد بعد الهزيمة المذلة التي تلقتها الأرجنتين أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة، علما أن ميسي وزملاءه استهلوا المونديال بتواضع أمام منتخب أيسلندا ، حيث تعادل المنتخبين بهدف لمثله.

وتعقدت مهمة الأرجتتين للترشح الى الدور الثاني، إذ يملك المنتخب نقطة واحدة، فيما ضمن منتخب كرواتيا تأهله بعد فوزين على نيجيريا والارجنتين، فيما يتوفر منتخب أيسلندا بدوره على نقطة وحيدة اثر هزيمته الجمعة أمام منتخب نيجيريا ، هذا الأخير يتوفر على ثلاث نقاط، وأصبح يملك كامل حظوظه للتأهل بين يديه.

وستكون مباراة الأرجنتين ونيجيريا بمثابة "مباراة سد" قوية، إذ يمكن لنيجيريا حسم التأهل رسميا في حال الفوز على الارجنتين، دون النظر الى نتيجة مباراة كرواتيا وأيسلندا.

بالمقابل على الأرجنتين أن تفوز على نيجيريا اذا أرادت التأهل، وانتظار نتيجة مباراة كرواتيا وأيسلندا، حيث يعني فوز كرواتيا وفوز الأرجنتين تأهلهما معا، بينما يعني فوز أيسلندا تساويها في النقاط مع الارجنتين ( في حال فوز الارجنتين علىنيجيريا) ، حينها يتم اللجوء الى قواعد الفيفا المنظمة للمونديال.

أما في حال التعادل في المبارتين، فسيرافق منتخب نيجيريا منتخب كرواتيا الى الدور الثاني. 

 

 

إضافة تعليق

انظر أيضا