العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

فيديو .. "هاتريك" رونالدو يضع الريال على مشارف نهائي "كارديف"

فيديو .. "هاتريك" رونالدو يضع الريال على مشارف نهائي "كارديف"

DR : REUTERS

سجل كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف "هاتريك" ليقود فريقه ريال مدريد، إلى فوز عريض على ضيفه وجاره أتليتيك مدريد، وضعه على مشارف نهائي دوري أبطال أوروبا في "كارديف".

وافتتح رونالدو التسجيل مبكرا لفريقه ريال مدريد، خلال المباراة التي تجمعه (مساء الثلاثاء 02 ماي) برسم مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في الدقيقة التاسعة من المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 73 والثالث في الدقيقة 85.

وكرس ريال مدريد حامل اللقب عقدته القارية لجاره اتلتيكو مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو في "دربي" اسباني ضمن ذهاب نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا في كرة القدم.

ويشكل ريال عقدة أتلتيكو في المسابقة، اذ تواجها 4 مرات، بينها ثلاث مرات في الأعوام الثلاثة الأخيرة، وكانت الكلمة الفصل للنادي الملكي الذي توج بلقبين على حساب جاره معززا سجله القياسي في المسابقة برصيد 11 لقبا.

 

وتواجه ريال مدريد مع اتلتيكو في نهائي 2014 في لشبونة وفاز عليه 4-1 بعد التمديد، في مباراة تقدم فيها اتلتيكو 1-صفر حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع قبل ان يدرك سيرخيو راموس التعادل ويجر الفريقين الى شوطين إضافيين سجل فيهما فريقه ثلاثة أهداف.

 

الهدف القذيفة لرونالدو : 

إضافة تعليق

انظر أيضا