العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

فيديو : ريال مدريد يفوز بثلاثية نظيفة على ديبورتيفو ألافيس ويبتعد عن برشلونة

فيديو : ريال مدريد يفوز بثلاثية نظيفة على ديبورتيفو ألافيس ويبتعد عن برشلونة

DR : REUTERS

فاز ريال مدريد على ضيفه ديبورتيفو ألافيس، عشية اليوم الأحد بثلاثية تظيفة (3-0)، في مباراة لحساب الجولة الـ 29 من "الليغا"، والتي شهدت تألق اللاعب إيسكو ألاركون.

ورغم غياب 4 لاعبين بارزين (نافاس، مارسيلو، راموس، خاميس)، بعدما قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إراحتهم، إلا أن النادي الملكي استطاع أن يحقق الفوز، ليواصل الإبتعاد في صدارة "الليغا".

وافتتح الفرنسي كريم بنزيمة حصة التسجيل في الدقيقة الـ 30، رغم أن الهدف كان من تسلل واضح، إلا أن الحكم احتسبه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي بهدف لصفر.

وفي الجولة الثانية، كان ديبورتيفو ألافيس أكثر خطورة، إلا أنه أضاع بعض الفرص، التي ندم عليها في الدقيقة الـ 84، بعدما سجل إيسكو الهدف الثاني للريال، ليطمئن الريال، بعدما كان قريبا من استقبال هدف.

ومباشرة بعد الهدف الثاني، تحصل الريال على ضربة حرة، نفذها غاريت بايل بقوة لترتطم كرته بالقائم، ثم عادت لتجد رأس المدافع ناتشو، الذي سجل الهدف الثالث للميرينغي، وانتهى اللقاء بفوز أبناء "زيزو" بثلاثية نظيفة.

وبهذا الإنتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 68 نقطة، ليبتعد بفارق 5 نقاط مؤقتا عن برشلونة، الذي سيجري مباراته الليلة، أمام غرناطة (18:45 غرينيتش).

ملخص المباراة

إضافة تعليق

انظر أيضا