العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

فيديو..مسنة تتلقى جورج كلوني كهدية في عيد ميلادها!

فيديو..مسنة تتلقى جورج كلوني كهدية في عيد ميلادها!

DR

قام الممثل الأميركي جورج كلوني بزيارة سيدة مُسنّة تعيش في مأوى للعجزة ببريطانيا مساء الأحد 19 مارس، ليشاركها الاحتفال بعيد ميلادها الـ87 ويحقق حلمها في الآن ذاته.

وحسب  صحيفة "The Telegraph" فقد زار الممثل البالغ من العمر 55 عاماً، السيدة المسنّة، حاملاً معه بطاقة تذكارية وباقة من الزهور بعد أن تلقى رسالة من المشرفة على دار للمسنين تخبره عبرها عن إعجاب السيدة "بات آدامز" به، ومتابعتها لأعماله الفنية، حيث عبّرت أكثر من مرة عن حلمها بلقاء الممثل.

وكانت المشرفة ليندا جونز قد نشرت الصورة الإثنين، معلقةً: "السيدة في الصورة من معجبي جورج كلوني، وتعبر عن إعجابها به كل يوم ورغبتها في لقائه، خاصة وأن كلوني يمتلك منزلا بالقرب منهم، ومن هنا، تم إيصال الرسالة إليه على أمل تحقيق هذا الحلم، لاسيما وأن ما يجعل هذه الأمنية مميزة أكثر أنها تصادف عيد ميلاد العجوز بات.

وعلّق أحد العاملين في الدار على الموقف قائلاً: "فوجئنا، وسعدنا بتحية كلوني لها بباقة الورد والبطاقة، خصوصا وأن السيدة المسنة أشعت سعادة بعد زيارة ممثلها المفضل لها .. لقد شعرت بسعادة غامرة عندما تحقق حلمها بمقابلة رجل تعتبره أيقونة.. يا لها من مفاجأةٍ سارّة!"، وختم قائلاً: "إنها التفاتة جميلة  من رجل لطيف، أسعدت كل من يعمل في الدار".

إضافة تعليق

انظر أيضا