العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

فيديو: قابلوا الرجل الذي أنقذ 300 شخص من الانتحار!

فيديو: قابلوا الرجل الذي أنقذ 300 شخص من الانتحار!

DR

افادت تقارير صينية أن مواطنا صينيا انقذ نحو 300 شخص خلال محاولاتهم الانتحار من على جسر نهر نانجينغ يانغتسي، الأشهر على الاطلاق في تسجيل حالات الانتحار في العالم.

وأفادت التقارير أن المواطن الصيني الملقب بـ "تشين" تطوع على مدى 13 سنة الأخيرة لانقاذ المقبلين على الانتحار من جسر "نانجينغ يانغتسي"، إذ خصص نهاية كل أسبوع لزيارة الجسر و ترقب من يزورونه لهذا الغرض، ومنعهم من القفز.

ويقول "تشين" إن السبب وراء اصراره على المجيء كل اسبوع إلى الجسر و انقاذ من يهمون بالقاء أنفسهم من عليه، هو الترويج لفكرة المحبة و الاحساس بالمسؤولية والاهتمام ببعضنا البعض في مجتمعات اليوم.

ويتعرض "تشين" لمقاومة الكثيرين ممن لا يحبذون فكرة تواجده في تلك اللحظات الحاسمة من حياتهم، فمنهم من يحاول طرده ، وآخرون يقاومون تدخله عن طريق ضربه وشتمه، إلا أن كل تلك المواقف لم تثنه عن التدخل وانقاذ من يستطيع انقاذه، بل اهتدى "تشين" إلى فكرة تأجير شقة يفتح أبوابها أمام كل شخص يتراجع عن فكرة الانتحار، ليستريح فيها ويخضع لعلاج نفسي على أيد متخصصين في المجال ممن يدعمون فكرة "تشين"، قبل أن يتركوا الشخص ليعيد ترتيب أوراقه لمواجهة العالم من جديد.

أنقذ نحو 300 شخص من الانتحار... كيف ذلك؟

 

إضافة تعليق

انظر أيضا