العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

فيديو مؤثر لطفلة مصابة بالهيموفيليا تطلب الدعم من الرئيس اللبناني

فيديو مؤثر لطفلة مصابة بالهيموفيليا تطلب الدعم من الرئيس اللبناني

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لطفلة لبنانية مصابة بداء الهيموفيليا النادر، تقدمت برسالة مؤثرة للرئيس اللبناني من أجل طلب دعمه لجمعيتها.

فخلال زيارة وفد من المصابين بمرض الهيموفيليا والجمعيات المعنية به والأطباء للرئيس اللبناني ميشال عون، استسمحت الطفلة لين دمج في توجيه رسالة للرئيس، لم تستطع خلالها مغالبة دموعها، قبل أن يحتضنها ميشال عون في مشهد أبوي.

وخلال ذات المناسبة، أوضح الرئيس اللبناني إنه سيطلب من الجهات الصحية المعنية المساعدة في توفير العلاجات الملائمة، بعد إجراء مسح دقيق عن عدد المصابين بالهيموفيليا وحالاتهم"، مشددا على "أهمية التوعية والوقاية وتسهيل انخراط المصابين بالمجتمعات للتخفيف من حدة معاناتهم".

 

"جدّو الرئيس... بتسمحلي قلّك جدّو؟ إنت بيّ الكلّ... يعني جدّ الكلّ.. الله يحميك ويخلّيك... ويضلّ راسنا مرفوع فيك.. نحنا منحبّك... ومنتمنّى دعمك لجمعيّتنا... ... تنكبر ونخدم لبنان... يلي إنت بتحبّو كتير... ونحنا منحبّو أكتر... شكراً... عشتم وعاش لبنان..." كلمة الطفلة لين دمج التي زارت رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مع وفدٍ من مصابين بمرض الهيموفيليا #رئيس_الجمهورية_العماد_ميشال_عون

Une publication partagée par Lebanese Presidency (@lbpresidency) le

إضافة تعليق

انظر أيضا