العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

فقير يأمل في خوض "موسم جميل جدا" مع ليون... ولا يقفل باب الانتقال

فقير يأمل في خوض "موسم جميل جدا" مع ليون... ولا يقفل باب الانتقال

عاود الدولي الفرنسي نبيل فقير الإثنين التمارين مع نادي ليون الفرنسي لكرة القدم، مبديا ارتياحه لتواجده معه وأمله في تقديم "موسم جميل جدا"، على رغم انه لم ينف بشكل نهائي احتمال رحيله عن صفوفه.

وكان فقير (25 عاما) على وشك الانضمام الى ليفربول الانكليزي في يوليوز الماضي، الا أن الصفقة انهارت في المحطات الأخيرة بعد فشل المفاوضات بين الناديين. وتردد حينه - بحسب التقارير - أن فقير خضع لفحص طبي مع ليفربول، وأن فشل الصفقة يعود الى مخاوف لدى النادي الانكليزي من آثار إصابة قوية تعرض لها الدولي الفرنسي عام 2015.

وبينما عاودت وسائل إعلام إنكليزية التلميح في الأيام الماضية الى احتمال إنجاز هذه الصفقة مجددا، شدد فقير في تصريحات للموقع الالكتروني لناديه على أنه موجود معه حاليا، من دون أن يحسم مستقبله.

وقال اللاعب الذي توج مع منتخب بلاده بطلا لمونديال روسيا 2018 "كما ترون، أنا في ليون. أنا جيد جدا هنا. لكن سوق الانتقالات لا تزال طويلة (نهاية غشت)، وكل شيء في كرة القدم يجري بسرعة كبيرة".

أضاف "لا نعرف ماذا سيحصل في المستقبل (...) شعوري جيد جدا مع المجموعة (لاعبي ليون)، هذه مجموعة جيدة ومتجانسة. لدينا لاعبون جيدون وثمة جو جيد جدا. الأمر مشابه بعض الشيء لمنتخب فرنسا، ثمة مزيج بين قدامى وشبان، لاعبون يتمتعون بخبرة أكثر من الآخرين".

وأعرب فقير عن أمله في خوض "موسم جميل جدا" في بطولة فرنسا التي ينطلق موسمها 2018-2018 في نهاية الأسبوع الحالي، وحلول الفريق الذي توج بطلا لفرنسا لسبعة مرات متتالية (بين 2002 و2008)، في مركز يخوله العودة الى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

واعتبر فقير انه "من المهم المشاركة به (دوري الأبطال). لدينا الفرصة للمشاركة في هذه المسابقة المذهلة. آمل في ان نحقق مسارا جيدا وان نضع نصب عينينا أعلى هدف ممكن". 

إضافة تعليق

انظر أيضا