العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

فريق الوداد البيضاوي يفوز على ضيفه نهضة بركان بهدفين لواحد

فريق الوداد البيضاوي يفوز على ضيفه نهضة بركان بهدفين لواحد

DR

فاز فريق الوداد البيضاوي على ضيفه نهضة بركان بهدفين لواحد في المباراة المؤجلة عن الدورة الثانية والعشرين للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم ، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.


وسجل هدفي فريق "القلعة الحمراء" كل من عبد اللطيف نوصير (د7) و أمين العطوشي (د84)، فيما وقع هدف فريق نهضة بركان أيوب الكعبي (د36) .

وراتقى فريق الوداد البيضاوي عقب هذا الفوز إلى المركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 43 نقطة ، فيما ظل فريق نهضة بركان في المركز التاسع بمجموع 34 نقطة .

وعن الدورة ذاتها، تفوق فريق الرجاء البيضاوي خارج ميدانه على شباب أطلس خنيفرة بثلاثة أهداف لهدفين في وقت سابق اليوم بخنيفرة. 

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق "النسور الخضر" كل من بدر بانون (د29) ومحسن ياجور (د62) و عبد الرحيم الشاكير (د85)، فيما وقع هدفي الفريق "الزياني" اللاعبان كمباوري باسيرو (د18) و أيوب القعداوي (د47). 

وعقب هذا الفوز ارتقى فريق الرجاء البيضاوي إلى المركز السادس بمجموع 40 نقطة، فيما تأزمت وضعية فريق شباب أطلس خنيفرة ، في المركز الخامس عشر ما قبل الأخير، بمجموع 26 نقطة ، جمعها من 5 انتصارات و 11 تعادلا و 10 هزائم .

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا