العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

فرط الحركة عند الطفل، استقبال السنة بتفاؤل ووصفات جديدة هذا الأسبوع في ''صباح الأسرة''

فرط الحركة عند الطفل، استقبال السنة بتفاؤل ووصفات جديدة هذا الأسبوع في

تقترح عليكم سعيدة في حلقات نهاية هذا الأسبوع من "صباح الأسرة"، كالعادة، مواضيع متنوعة تهم الحياة اليومية للفرد والأسرة. ...

وسيقدم لكم الأستاذ مولاي محمد الاسماعيلي، مدرب دولي معتمد في التنمية البشرية وأستاذ التواصل، في فقرة "نحو الأفضل" يوم الجمعة، نصائح حول كيفية استقبال السنة الجديدة بتفاؤل، كما تضم الحلقة فقرات أخرى تهم الجمال والطبخ.
وتضرب لكم الشيف ابتسام، خبيرة الحلويات خريجة المعهد الفرنسي للحلويات، يوم السبت موعدا مع فقرة المطبخ ووصفة شوربة السميد بالنافع. فقرة "صحتك كنز" تتناول موضوع فرط الحركة والنشاط مع الدكتور جلال التوفيق أستاذ الطب النفسي، كما نتعرف، رفقة الموثق الأستاذ العلمي المجاطي على كيفية التأكد من أننا نتعامل مع موثق لتفادي النصب والاحتيال.

وستقدم لكم الشيف ابتسام، يوم الأحد، في فقرة المطبخ، طريقة تحضير مملحات باللوز، بينما تطرح بشرى في فقرة "صحتك كنز" مع الدكتور هاشم التيال أخصائي الطب النفسي، موضوع كيفية التعامل مع الشخصية النرجسية. في ركن التوافق الزوجي، ستطرح سعيدة رفقة الدكتورة وفاء فنيش مستشارة في العلاقات الزوجية، موضوع النظافة والعناية بالهندام بالنسبة للزوج والزوجة.

كونوا في الاستماع أيام الجمعة والسبت والأحد ابتداء من التاسعة صباحا.

إضافة تعليق

انظر أيضا