العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

فرار لاعبين في المنتخب المغربي لكرة اليد من معسكر بإسبانيا

فرار لاعبين في المنتخب المغربي لكرة اليد من معسكر بإسبانيا

DR

تخلَّف لاعبا المنتخب الوطني لكرة اليد، هشام بوركيب ويوسف الطماح، عن العودة إلى المغرب رفقة المجموعة، بعد انتهاء المعسكر الإعدادي الذي أقيم بالديار الإسبانية، استعداداً لخوض غمار نهائيات كأس أمم إفريقيا المزمع إجراؤها هذا الشهر بدولة الغابون.

وحسب موقع البطولة، فقد صرح عدلي حنفي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد قائلا إن "اللاعبيْن المذكوريْن مصيرهما مجهول، ولم يُبلِّغا أي شخص بمكان تواجدهما"، مُشيرا إلى أنهما "لم يلتحقا بموعد عودة المجموعة إلى أرض الوطن، بعد الوقت الحر الذي حظيا به خارج الفندق".
 
وأضاف نفس المتحدث: "جوازا سفرهما لازالا في جُعبة رئيس البعثة، مع العلم أن تأشيرتيْهِما لازالتا ساريتيْ المفعول إلى غاية 15 يناير، لكننا باشرنا مسطرة قانونية وأخطرنا قنصلية المغرب وبلباو بذلك. سنتخذ إجراءات زجرية وعقوبات بشأنهما لأن ذلك يُسيء للعبة". 
 
وأورد رئيس الجامعة الوصية أن منتخب اليد شدَّ الرحال، اليوم الثلاثاء، إلى الديار التونسية، قصد خوض خمس مقابلات ودية، في إطار الاستعدادات للمحفل القاري بالغابون.
 
ويأتي ممثلو كرة اليد الوطنية في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات مصر وأنغولا ونيجيريا ثم الكونغو الديمقراطية، بينما يتواجد في المجموعة الأولى الغابون والجزائر وتونس والكونغو ثم الكاميرون.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا