العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

فجر: "البرتغاليون بشر مثلنا .. لهم قدمين وساقين"

فجر: "البرتغاليون بشر مثلنا .. لهم قدمين وساقين"

أكد لاعب المنتخب المغربي فيصل فجر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد 17 يونيو، أن فريق البرتغال لديها أفضل لاعب في العالم مشيراً إلى اللاعب كرستيانو رونالدو، و'أسود الأطلس' مستعدون لمواجهة الفريق البرتغالي بمعنويات مرتفعة.

وشدد لاعب خيطافي الإسباني على أهمية مباراة التي سيلعبها المنتخب المغربي أمام المنتخب البرتغالي، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس العالم 2018.

وقال فجر 'إذا قلت بأننا لا نؤمن بـ(امكانية) التأهل، فأكون كاذبا. بإمكاني الاستعانة بأمثلة، مثل تعادل الأرجنتين (مع ايسلندا 1-1 السبت)... عندما تكون هناك إرادة، بإمكان تحقيق أي شيء'.

وأشار لاعب وسط خيتافي الإسباني الى أن البرتغاليين يملكون 'قدمين، ساقين، إنهم بشر مثلنا. ما زلنا نؤمن. الفكرة الوحيدة في ذهننا هي أن نجعل جمهورنا فخورا وأن نفوز بهذه المباراة' التي تجمع المغرب بجاره البرتغالي الأربعاء على ملعب 'لوجنيكي' في موسكو.

واعترف فجر أنه 'في نهاية المباراة كنا محبطين مثل غالبية ما يشعر به المغاربة اليوم... من المستحيل ألا تواصل التفكير بتلك المباراة. ما زالت بالتأكيد في أذهاننا. لن تذهب إلا عندما نلعب الأربعاء ضد البرتغال'، مشددا بأن معنويات 'أسود الأطلس' لم تتحطم.

وأردف القول: 'أن لاعبي المنتخب المغربي يتمسكون بالأمل في التأهل للدور الثاني من المونديال حيث ستكون المباراة القادمة مع البرتغال حاسمة لأن 'أسود الأطلس' لا يملكون أي خيار إلا تحقيق الفوز رغم قوة الخصم البرتغالي.

وأضاف 'نحن سعداء لعودة امرابط للمجوعة. ونحن في الفريق نتطلع قدما لخوض هذه المباراة لكي نجعل الجميع فخورين بنا'.

ويواصل المنتخب الوطني الأول استعداداته للمباراة التي ستجمعه الأربعاء 20 يونيو 2018 بالمنتخب البرتغالي، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم روسيا.

وعرفت الحصة التدريبية التي خاضها أسود الأطلس عصر اليوم الأحد 17 يونيو، على أرضية ملعب شايكا بمدينة فورنيج، حضور أسر وعائلات لاعبي المنتخب الوطني الذين قدموا الدعم والمساندة المعنوية للعناصر الوطنية قبل لقاء البرتغال. كما عرفت هذه الحصة تغطية من طرف وسائل الإعلام الوطنية والدولية المعتمدة

إضافة تعليق

انظر أيضا