العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

غاريدو: المغرب قادر على خلق المفاجأة في المونديال

غاريدو: المغرب قادر على خلق المفاجأة في المونديال

أجرى مدرب الرجاء الرياضي، خوان كارلوس غاريدو، مقابلة مطولة مع وكالة الأنباء الإسبانية "إفي"، حيث تحدث بالخصوص عن وقوع المغرب في مواجهة إسبانيا، البرتغال وإيران ضمن المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال المدرب الإسباني: "المنتخب المغربي هو المنتخب النموذجي القادر على صنع المفاجأة ليكون أبرز اكتشافات المونديال. المغرب لديه العديد من اللاعبين الجيدين في الفرق الأوروبية وقد قام بمشوار جيد في التصفيات بإقصاء ساحل العاج"

وأضاف "يعتمدون على جيل جيد جداً من اللاعبين. لديهم طموح كبير والجماهير لها تأثير كبير وتؤمن بهم. رغم سوء حظهم في القرعة بالوقوع أمام إسبانيا والبرتغال، إلا أن لديهم حلماً كبيراً في المونديال ولا أرى أنه من المستحيل أن يتأهلوا للدور الثاني"

وتحدث عن أحد مفاتيح قوة الأسود "المدرب هيرفي رونار نجح مع زامبيا وساحل العاج، والآن أعاد الهيبة إلى لاعبين مثل بنعطية، مدافع يوفنتوس، بالإضافة إلى آخرين من نوعية حكيم زياش، نور الدين أمرابط وأشرف حكيمي.. هناك الكثير من اللاعبين"

كما كشف عن نقاط قوة المنتخب المغربي "أعتقد أن لديهم الكثير من الخيارات التكتيكية. يحبون لعب الكرة والخروج بها من مناطقهم، بالإضافة إلى اعتمادهم على الجودة التقنية في الهجوم، كما أنهم يلعبون بالعاطفة والكثافة في خط الدفاع. هم قادرون على خلق الصعاب أمام إسبانيا والبرتغال"

ثم أنهى حديثه قائلاً "الجامعة المغربية تقوم بعمل جيد جداً في التحضير ووجب الإشارة إلى ذلك. أتمنى تأهل إسبانيا، وحظاً موفقاً للمغرب ولاعبي فريقي (بانون والياميق من الرجاء)".

إضافة تعليق

انظر أيضا