العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

عين رونار على لاعبين جدد تألقوا في فترات سابقة

عين رونار على لاعبين جدد تألقوا في فترات سابقة

يتابع هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي، عن كثب مجموعة من اللاعبين المحترفين بالدوريات الأوروبية، إذ من المنتظر أن يوجه لهم الدعوة لمباراة صربيا الودية شهر مارس المقبل والتي تدخل ضمن استعدادات المنتخب المغربي لنهائيات مونديال روسيا 2018.

وكشفت مصادر إعلامية، أن نجم نادي جينوى الإيطالي، عادل تاعربت يوجد على رأس أجندة رونار، خصوصا بعد تحسن مستواه، الذي نال إعجاب الصحافة الإيطالية لتكيل له الثناء، صحيفة لا غازيتا "ديلو سبورت" التي اختارته ضمن أجود اللاعبين في الدوري الإيطالي.

وينتظر أن يستدعي رونار تاعرابت، في مباراة صربيا التي ستجرى في 26 من مارس المقبل بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ومن بين اللاعبين المتوقع عودتهم لكتيبة "الأسود" في مباراة صربيا، المتألق حاليا رفقة تفينتي الهولندي، أسامة السعيدي، الذي شكل في فترة غيريتس أحدة أعمدة المنتخب المغربي، قبل أن يتدهور أداؤه ويبتعد عن المنافسة.

ويقترب زهير فضال، قلب دفاع بيتس سيفيا، من العودة للمنتخب المغربي، بعد تقديمه اعتذارا للمدرب رونار، على صفحته في تويتر، بعدما وجه في تصريحات سابقة انتقادات للناخب المغربي، إضافة إلى تألقه رفقة ناديه الإسباني.

في المقابل، يبتعد المهدي كارسيلا عن لائحة رونار لمباراة مارس المقبلـ، بعد افتقاده للمنافسة في الآونة الأخيرة رفقة نادي اليوناني أولمبياكوس.

ويسعى كارسيلا، إلى العودة سريعا إلى الميادين، بعد تعيين مدرب جديد للنادي اليوناني، من اجل ضمان مكان له رفقة أسود المونديال الصيف المقبل بروسيا.

من جهة اخرى، ذكرت مصادر إعلامية، أن الجامعة المغربية لكرة القدم، دخلت في مفاوضات مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين المغربي والأرجنتيني أواخر ماي المقبل.

ويستهل المنتخب المغربي، مشواره في منافسات كأس العالم، بمواجهة المنتخب الإيراني في الجولة الأولى على أن يواجه المنتخب البرتغالي في ثاني الجولات، ليختتم مباريات الدور الأول بمواجهة إسبانيا حاملة لقب نسخة 2010.

 

إضافة تعليق

انظر أيضا