العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

عمليا حكومة الوفاق الوطني تباشر مهامها من طرابلس

حكومة فائز السراج

اجتمع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي فايز السراج، الأحد، مع عدد كبير من رؤساء البلديات من عدة مدن بليبيا، من أجل بحث مختلف المشاكل التي تعاني منها البلديات، وذلك فى إطار استراتيجية المجلس التواصلية التي باشرها مع مختلف المسؤولين بالمؤسسات الممثلة للدولة، والسلطات المحلية من مختلف المدن.

وصرح نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني موسى الكوني، لوسائل إعلام، أن المجلس ناقش مع العمداء المشاكل التي تعاني منها البلديات، مشيرا إلى أنها تنحصر غالبا في قلة الامكانيات، الأمر الذي سيعمل المجلس من أجل تذليله ومنحهم جملة من الصلاحيات اللازمة في سبيل خدمة المواطن الليبي.

وأعلنت الكثير من المجالس البلدية دعمها وتأييدها للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني بقيادة فايز السراج، مطالبة إياه بالاسراع في إيجاد حلول لمشاكل المواطن المعيشية، وعودة النازحين والمهجرين وتفعيل مؤسسة الجيش والشرطة والأجهزة الأمنية في أسرع وقت، مع التركيز على الوقوف في وجه الإرهاب.

تجدر الاشارة إلى أن رئيس حكومة الوفاق الوطني فايز السراج إلى جانب ستة أعضاء آخرين، كانو قد حلوا بطرابلس، الأربعاء الماضي، بحرا رغم معارضة السلطات الحاكمة في العاصمة لهذه لحكومة الوفاق التى تحظى بالدعم الدولي.

مزيد من التوضيحات حول هذا الدعم مع محمد الهنكاري- محلل سياسي- طرابلس

00:01:16

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا