العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

عقار جديد يقضي على الصلع تماماً

عقار جديد يقضي على الصلع تماماً

يبدو أن الحل الجذري لمشكلة الصلع على وشك أن يصبح متوفراً لكل الرجال الذين ظلوا يعانون على مر الزمن من رعب علامات التقدم في السن وأولها الصلع. ...

الحل جاء من باحثين أعلنوا عن توصلهم لاكتشاف عقار جديد قادر على دعم الشعر ودفعه للنمو من جديد، وعلى الرغم من أن الباحثين بينوا أن العقار سيصبح جاهزاً ومتاحاً للجميع بعد حوالي الخمس سنوات من الآن، إلا أن مجرد الإعلان عن التوصل إلى هكذا عقار يعتبر انجازاً علمياً كبيراً لحل مشكلة استعصت على العلماء لزمن طويل. العلماء أكدوا أن التجارب التي أجروها خلال بحوثهم للتوصل إلى العقار الجديد، أثبتت نجاح مادة كيميائية تدعى " أسترسين بي " في تحقيق نتائج مذهلة في عملية إعادة القدرة لخلايا الشعر على العمل من جديد ونمو الشعر في أماكن اختفى منها تماماً.
وأوضح الباحثين أن المدة الزمنية التي يحتاجها العقار للعمل والحصول على نتائج واضحة هي خمسة أيام فقط.
وقد جاءت عملية اكتشاف العقار حسبما أوضح العلماء، جاءت عن طريق الصدفة عندما كانوا يجرون تجارب حول عقار يعمل على التخفيف من مشاكل المعدة التي تحدث نتيجة للتعرض للضغط النفسي.
الدراسة أشارت في نتائجها إلى أن توفير العقار الجديد سيؤدي إلى معالجة ما يقرب من الثلثين من الرجال في جميع أرجاء العالم من مشكلة الصلع التي يعانون منها.
الدراسة أجراها علماء من جامعة كاليفورنيا في مدينة لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

إضافة تعليق

انظر أيضا