العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

صلاح في حوار مع "ماركا" : هذا اللاعب هو قدوتي

صلاح في حوار مع "ماركا" : هذا اللاعب هو قدوتي

DR

علق اللاعب المصري محمد صلاح، المتألق رفقة ليفربول الإنجليزي، على شائعات اهتمام ريال مدريد وقدوته في كرة القدم وأحلامه الكروية.

وقال محمد صلاح في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعيش الآن فترة عظيمة في مسيرتي الكروية وسعيد للغاية بما أقدمه مع ليفربول، فرغم حبي للدوري الإنجليزي لكنني لم أحقق أي نجاح كبير في تشيلسي خلال فترتي الأولى ولذلك فخور بقدرتي على العودة والنجاح".

وواصل: "أحب اللعب في الجهة اليمنى أو مركز صانع الألعاب أو مهاجم صريح، ولكني أفضل مركزي الحالي مع ليفربول، لكني على استعداد دائم للتطور، وأحلم خلال الموسم الجاري بحصد مركز جيد في الدوري الإنجليزي ومحاولة المنافسة على دوري أبطال أوروبا. ومن يدري ربما نحققها".

وأردف: "شعرت بالفخر بعد التتويج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، لقد كان هذا حلمي منذ الصغر، أما الفوز بالكرة الذهبية فهذا أقصى تطلعاتي ولن أتمكن من تحقيقه سوى بالوصول للقمة والحفاظ على ذلك".

وبالنسبة لقدوة صلاح في كرة القدم؟: "زين الدين زيدان وفرانشيسكو توتي ورونالدو البرازيلي قدوتي في الملاعب، وسعيد بإشادة أسطورة فرنسا بي، كما أنني فخور لأنني لعب لفترة بجوار ملك روما، لقد تعلمت منه الكثير".

إضافة تعليق

انظر أيضا