العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

صربيا ولوكسمبورغ تحددان موقفهما من الملف المغربي لمونديال 2026

صربيا ولوكسمبورغ تحددان موقفهما من الملف المغربي لمونديال 2026

واصل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في إطار حملة المغرب لدعم ملف استضافة نهائيات مونديال 2026، بسلسة لقاءاته مع العديد من الإتحادات الكروية.

والتقى لقجع، الجمعة 23 مارس، بسلافيزا كوكيزا رئيس إتحاد صربيا لكرة القدم، وذلك على هامش المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب الوطني والمنتخب الصربي.

وخلال هذه الاجتماع، الذي عُقد بمدينة تورينو الإيطالية، أكد سلافيزا كوكيزا، أن الإتحاد الصربي لكرة القدم، سيدعم المغرب حتى يتسنى له استضافة نهائيات كأس العالم لسنة 2026.

وفي السياق ذاته، توجه رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم السبت 24 مارس 2018 إلى لكسمبورغ، إذ ليلتقي ببول فيليب رئيس إتحاد لكسمبورغ لكرة القدم، حيث قدم له الخطوط العريضة لملف ترشيح المملكة المغربية لاستضافة كأس العالم لسنة 2026، مبرزا القيم الرياضية والثقافية التي يتضمنها، قبل أن يؤكد له أن ترشيح المغرب لاستضافة هذا العرس العالمي يعتبر ترشيحا إفريقيا.

من جانبه أشار بول فيليب، خلال هذا الاجتماع، إلى عمق ومتانة العلاقات الثنائية التي تجمع بين المغرب ولكسمبورغ، مشيرا إلى أن إتحاد لكسمبورغ لكرة القدم، سيكون بجانب المملكة المغربية من أجل احتضان كأس العالم لسنة 2026.

إضافة تعليق

انظر أيضا