العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

صحيفة..رونالدو اتخذ قراراً "لا رجعة فيه" بالرحيل عن مدريد

صحيفة..رونالدو اتخذ قراراً "لا رجعة فيه" بالرحيل عن مدريد

DR

زعمت صحيفة "ريكورد" البرتغالية في عددها الصادر، اليوم الخميس، بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قرر الرحيل عن فريقه ريال مدريد، خلال هذا الميركاتو.

وكان رونالدو، الذي يستعد للمشاركة مع البرتغال في نهائيات كأس العالم، قد ألمح في تصريحات أدلى بها بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى شيء من هذا القبيل، حين أكد أنه لم يحسم مستقبله بعد.

ووفقاً لما أكدته الصحيفة المذكورة، فإن اللاعب، البالغ من العمر 33 عاماً، اتخذ قراراً "لا رجعة فيه" بالرحيل عن صفوف "الميرنجي"، بعد تسع سنوات قضاها بين جدران النادي، وبدأ في النظر إلى العروض الموجودة على طاولته من أندية في إنجلترا وفرنسا.

وأرجعت المصادر ذاتها أسباب عزم رونالدو على الإقدام على تلك الخطوة، إلى غضبه من رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، بسبب عدم تلبية مطالبه المالية في عقد جديد، بعدما أخطر وكيله خورخي مينديز، برفضه صراحةً لمطالب "الدون".

واعتبرت الصحيفة أن الحديث الدائم في ريال مدريد عن الرغبة في استقدام نيمار، كان من الأمور التي آثارت غضب رونالدو، بعد أن شعر أن إدارة "الميرنجي" بدأت في البحث عن بديل له.

كما أوضح التقرير الصادر من نفس المصدر في الختام أن رحيل زين الدين زيدان عن تدريب الفريق، بعد استقالته مؤخراً، وهو الذي كان يرتبط بعلاقة وطيدة مع رونالدو، جعل الآخير يشعر بأنه لم يعد لديه الكثير من المُقربين في غرفة خلع الملابس.

إضافة تعليق

انظر أيضا