العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

صحيفة مصرية تكشف غياب صلاح عن أول مباراة للفراعنة بالمونديال

صحيفة مصرية تكشف غياب صلاح عن أول مباراة للفراعنة بالمونديال

كشفت صحيفة 'اليوم السابع' المصرية، غياب اللاعب محمد صلاح عن صفوف منتخب 'الفراعنة' في أولى مباراة أمام أوروغواي خلال كأس العالم بروسيا، والتي ستجري يوم 15 يونيو.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولي المنتخب المصري، أن 'محمد صلاح لن يشارك في مباراة الفراعنة الأولى بكأس العالم، بناء على التقارير الأولية لإصابته'.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن صلاح المصاب قد عاد إلى إنجلترا بدلا من السفر إلى إيطاليا للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري استعدادا لمواجهة كولومبيا وديا، من أجل إجراء أشعة جديدة وتحديد الموقف النهائي لإصابته.

وكان النجم البالغ 25 عاما، قد تعرض لإصابة قوية في الكتف إثر احتكاك مع مدافع ريال سيرخيو راموس، بعد نصف ساعة من انطلاق المباراة التي فاز بها النادي الملكي 3-1.

وغادر صلاح أرض الملعب الأولمبي في كييف متألما وباكيا، ما أثار عاصفة من الانتقادات الحادة بحق راموس على مواقع التواصل الاجتماعي، وقلقا في أوساط المصريين حول جاهزية صلاح لخوض غمار المونديال.

ويشكل صلاح الذي قدم موسما لافتا مع ناديه الانجليزي هذا الموسم، أبرز أمل لمنتخب 'الفراعنة' في نهائيات مونديال روسيا 2018، والتي ستكون الثالثة في تاريخهم، والأولى منذ 28 عاما.

إضافة تعليق

انظر أيضا