العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

صحيفة إسبانية : رونالدو قد يتخذ قرارا مفاجئا

صحيفة إسبانية : رونالدو قد يتخذ قرارا مفاجئا

لازالت الأخبار المتعلقة بكريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الاسباني، تتصدر الصحف الرياضية الاسبانية، خصوصا تلك المتعلقة بمستقبله مع النادي الملكي، حيث أوردت العديد من الصحف المتخصصة، أن رونالدو يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الملكي، بعد أن تعرض للتماطل والخداع من قبل إدارة النادي الملكي، على حد تعبير تقارير صحافية إسبانية.

وعلاقة بالموضوع ، قالت صحيفة "آس" الإسبانية: "كريستيانو يريد مغادرة ريال مدريد، لأنه يشعر بالتعرض للخديعة فيما يتعلق بالوعود الخاصة بتجديد عقده".

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو، يعطي الأولوية للانتقال إلى مانشستر يونايتد، إذ يرى أن أولد ترافورد هو النادي المثالي لمواصلة مسيرته، الذي لعب له من 2003 حتى 2009 وتوج معه بأول كرة ذهبية".

وتابعت: "بالفعل اليونايتد يعلمون رغبته، كما أن رونالدو أخبر المحيطين به بأنه ينوي الانتقال إلى الشياطين الحمر".

وأوضحت: "بعد نهائي كارديف حصل رونالدو على وعد من فلورنتينو بيريز بتحسين عقده، ولم يحدث ذلك، رغم أن اللاعب أشار إلى رغبته في الاستمرار بمدريد في أكثر من مناسبة".

وواصلت: "لكن رد النادي على رسائل رونالدو كانت محاولة التعاقد مع كيليان مبابي، والآن محاولة ضم نيمار دا سيلفا".

وأردفت: "رغم فوز رونالدو بـ 3 كرات ذهبية من آخر أربعة، ومعادلة ليونيل ميسي (5 كرات لكليهما)، إلا أن الدولي البرتغالي فشل في أن يكون واحدًا من أفضل ثلاثة لاعبين الأعلى أجرًا في العالم".

إضافة تعليق

انظر أيضا