العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

شركة الطيران الروسية "أيرفلوت" تقرر صرف مكافآت لطياريها لتشجيعهم على العمل

شركة الطيران الروسية "أيرفلوت" تقرر صرف مكافآت لطياريها لتشجيعهم على العمل

DR

قررت شركة الطيران الروسية "أيرفلوت" صرف مكافآت لطياريها لتشجيعهم على العمل، لا سيما بعد الجهود التي بذلوها منذ بداية العام الجاري.

وجاء في بيان للشركة نشرته على الموقع الرسمي أمس الجمعة "بدءا من فاتح أكتوبر 2017 سيدخل حيز التنفيذ نظام "الإضافة" لتشجيع الطيارين والذي اتخذ من قبل مجلس الشركة".
      وبحسب البيان، فإن النتائج الفصلية للعمل خلال الربع السابق من العام الجاري لا تشوبها شائبة، الأمر الذي دفع بالشركة إلى صرف مكافأة تحفيزية للموظفين يعتمد حجمها على طول مدة الخدمة، حيث ستبلغ المكافأة نحو 75 ألف روبل (1271 دولار أمريكي) إذا تراوحت الخدمة بين سنة وسنتين، وستصل إلى حوالي 150 ألف روبل (2500 دولار) إذا تراوحت الخدمة بين 2 و 3 سنوات ، في حين سيخصص أزيد من 240 ألف روبل ( 3974 دولار) لمن اشتغلوا مدة تفوق ثلاث سنوات.
      وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه الخطوة تأتي لتشجيع الطيارين بما يتوافق مع الإجراءات العالمية لشركات الطيران المدني، وهذه هي الخطوة الثانية التي تقوم بها (أيروفلوت) للمحافظة على مستوى دخل رفيع وضمان اجتماعي جيد للطيارين.
      وفي يونيو الماضي، قررت إدارة الشركة الروسية للطيران "أيرفلوت"، صرف مكافأة لطواقم الموظفين، بحيث تبلغ 650 ألف روبل لقائد الطائرة، و350 ألف روبل للطيار المساعد.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا