العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

شاكيرا...في موازين المغرب

شاكيرا...في موازين المغرب

لن يكون كات ستيفن-يوسف إسلام- ونيلي فورتادو، وجو كوكر، الضيوف المفاجأة الوحيدين في الدورة ال10 لمهرجان "موازين إيقاعات العالم"، حيث انضمت شاكيرا إلى لائحة النجوم الكبار الذين ساهموا في صنع نجاح وعالمية مهرجان موازين. ...

النجمة العالمية شاكيران ستحيي حفل اختتام الدورة العاشرة لمهرجان "موازين إيقاعات العالم"، الذي ستحتضنه منصة السويسي بالرباط يوم 28 ماي القادم، وتعد هذه المرة الأولى التي تحيي فيها الفنانة الكولومبية, ذات الأصول اللبنانية حفلا في المغرب حيث ستلتقي مباشرة بمعجبيها في مدينة الرباط.
وتعتبر شاكيرا من بين أكثر مغنيات البوب شهرة في العالم, حيث تم بيع ثمانية ملايين نسخة من ألبوماتها في الدول الناطقة بالإسبانية وحدها, كما حققت ألبوماتها باللغة الإنجليزية نجاحا كبيرا في مختلف دول العالم.
وقد اختيرت شاكيرا مؤخرا أفضل فنانة عالمية في حفل جوائز "إن أر جي ميوزيك أواردز" الفرنسية في الحفل الذي أقيم في مدينة كان الفرنسية, وحصلت على جائزة بفضل أغنيتها "واكا واكا".
كما حققت النجمة العالمية شاكيرا رقما قياسيا في عدد المشاهدات على موقع "اليوتيوب"، حيث وصلت إلى مليار مشاهدة لكليب الأغنية الرسمية لدورة كأس العالم 2010 "واكا واكا".
ويذكر أن شاكيرا حققت شهرة بعد ألبومها " لاندري سيرفس" وازدادت شعبيتها في الدول العربية, حيث تميل بعض أغانيها إلى الموسيقى الشرقية, كما أنها تؤلف وتلحن أغلب أغانيها بنفسها.
 

إضافة تعليق

انظر أيضا