العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

سيول تطالب بيونغ يانغ بالتوقف عن الهجمات عبر الأنترنت

سيول تطالب بيونغ يانغ بالتوقف عن الهجمات عبر الأنترنت

جددت كوريا الجنوبية، اليوم الأربعاء، مطالبتها لكوريا الشمالية بالتوقف عن أعمالها "الإرهابية" عبر شبكة الأنترنت، بعد يوم واحد من نفي بيونغ يانغ تورطها في هجوم عبر الأنترنت أدى الى شل شبكة أجهزة الحاسوب لأحد أكبر البنوك في سيول الشهر الماضي. ...

ونقلت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية عن المتحدثة باسم وزارة الوحدة لي جونغ جو قولها للصحافيين "إن موقف كوريا الجنوبية حول الهجمات عبر الأنترنت من كوريا الشمالية لم يتغير"، مشيرة إلى "أن النيابة العامة توصلت إلى النتائج بعد إجراء تحقيق عميق وندعو كوريا الشمالية مجددا للتوقف الفوري عن أعمالها الإرهابية عبر الأنترنت".
وأعلنت النيابة العامة الكورية الجنوبية أوائل الشهر الجاري أن وكالة الاستخبارات العسكرية لكوريا الشمالية هاجمت نظام أجهزة الحاسوب للاتحاد التعاوني الزراعي لكوريا الجنوبية (نونغهيوب)، كما قامت بحذف ملفات الحاسوب الرئيسية في البنك وأثر الهجوم على عشرات الآلاف من الزبائن الذين لم يتمكنوا من استعمال بطاقات الائتمان التي أصدرها لهم البنك على مدار أكثر من أسبوع. ورفضت وزارة القوات المسلحة الشعبية في كوريا الشمالية، أمس الثلاثاء، نتائج تحقيق النيابة العامة الكورية الجنوبية متهمة سيول بتزويره.

إضافة تعليق

انظر أيضا