العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

سعد لمجرد يتوجه لجمهوره لأول مرة منذ إطلاق سراحه

سعد لمجرد يتوجه لجمهوره لأول مرة منذ إطلاق سراحه

لأول مرة منذ إطلاق سراحه المشروط، توجه الفنان المغربي سعد المجرد بشكل مباشر لجمهوره، عبر حسابه على الإنستغرام.

وكتب المطرب المغربي " الحمد لله رب العالمين على كل حال، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي و والدتي ثم لاهلي و أصدقائي و الجمهور الغالي الوفي الذي صمد معي منذ البداية. سامحوني على التعب للي تعبتكم معايا، نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل، أشكر اخواني و اخواتي الفنانين الذين عاشو معي و مع اهلي كل لحظة مؤلمة، مهما شكرت لن أوفيكم جميعا حقكم ،الله يحفظكم من كل مكروه ،،،و شِعاري دائما هو #الله_الوطن_الملك".

وكان قاضي التحقيق التابع لمحكمة باريس، قد أعطى موافقته على منح النجم المغربي سراحا مؤقتا، بعد أن قضى ما يزيد عن ستة أشهر من اعتقاله في سجن فلوري ميروجي في العاصمة الفرنسية.

ومُنح للمجرد سراح مشروط بعدم مغادرته التراب الفرنسي، إلى حين استكمال التحقيق معه في القضية، شريطة وضع سوار الكتروني يتيح تتبع حركاته وضبطه في أي مكان وأي وقت.

 

الحمد لله رب العالمين على كل حال ، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي و والدتي ثم لاهلي و أصدقائي و الجمهور الغالي الوفي الذي صمد معي منذ البداية . "سامحوني على التعب للي تعبتكم معايا" ، نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل ❤️ اشكر اخواني و اخواتي الفنانين الذين عاشو معي و مع اهلي كل لحظة مؤلمة، مهما شكرت لن أوفيكم جميعا حقكم ،الله يحفظكم من كل مكروه ،،،و شِعاري دائما هو #الله_الوطن_الملك

Une publication partagée par saadlamjarred (@saadlamjarred1) le

إضافة تعليق

انظر أيضا