العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

سخط مصري على راموس .. وليفربول يكشف خطورة إصابة صلاح

سخط مصري على راموس .. وليفربول يكشف خطورة إصابة صلاح

بدت الصحافة المصرية قلقة للغاية، بعد إصابة محمد صلاح بخلع في الكتف خلال مباراة فريقه ليفربول الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى فى نهائي دوري الأبطال، وتوديعه اللقاء في الدقيقة 30 من الشوط الأول، بعد تدخل خشن من قبل سيرجيو راموس.

 

 

وقالت اليوم السابع: 'صدمة للمصريين بعد إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.. الحزن يخيم على بعثة الفراعنة في إيطاليا.. جريمة راموس تبعد أبو مكة من أسبوعين إلى شهرين.. أبو ريدة: 'ربنا يستر'.. وكوبر ينتظر التقرير الطبي'.

 

فيما علقت صحيفة المصري اليوم: 'الحزن يخيم على بعثة المنتخب الوطني بسبب إصابة صلاح'.

 

وأضافت الصحيفة، أن هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، المشرف العام على المنتخب الوطني، أبدى حزنه الشديد على الإصابة التي لحقت بنجم مصر محمد صلاح، خلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، وخروجه من الملعب على أثره.

 

وقال صحيفة في الجول: أن ميدو نجم المنتخب المصري غرد بالقول: ' من يفهم في كرة القدم يعلم ان راموس تعمد إصابة صلاح!!'.

وخرج نادي ليفربول ببيان على موقعه الرسمي فايسبوك، أن إصابة صلاح خطيرة للغاية وقد تم نقل اللاعب لمستشفى كييف لتلقي العلاجات لتحديد إصابة بدقة ومدة غيابه عن الملاعب المحتملة.

 

ويسود تخوف في الأوساط المصرية من غياب صلاح عن نهائيات مونديال روسيا 2018.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد توج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة  الثالثة على التوالي،بعد فوزه في النهائي على 'الريدز' بثلاثة أهداف لهدف واحد.

 

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا