العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

سباركول تطلق "فيديو سكرايب 3"..الأسرع والأسهل لصنع فيديوهات تفسيرية

سباركول تطلق "فيديو سكرايب 3"..الأسرع والأسهل لصنع فيديوهات تفسيرية

DR

طرحت شرطة سباركول، الموثوق بها من قبل الشركات الرائدة في العالم والتربويين والمستخدمين من أكثر من 160 بلداً، النموذج الثالث من "فيديو سكرايب".

ويصدر النموذج الثالث من البرمجية الدقيقة جدا والتي يستخدمها أكثر من مليوني شخص في جميع أنحاء العالم لصنع فيديوهات تفسيرية ممتعة، مليئة بميزات جديدة، منها: 

_ تجربة المستخدم المحسّنة وواجهة المستخدم السلسة

_ التحريك بشكل أسهل من أي وقت مضى

_ البحث المعزز 

_ إيجاد الصورة التي تحتاجها بالتحديد في وقت قياسي

_ التوصيات للصور الذكية

_ تركيز قدراتك الإبداعية نحو الفيديو الذي تصنعه فقط

_ الأداء الأكثر سلاسة

_تحقيق أعلى قدر من الإنتاجية عند استخدام البرمجية

ويشمل عملاء "فيديو سكرايب" أقوى العلامات التجارية في العالم ("إتش بيه"، و"بي بي سي"، و"سكاي" وجامعة كولومبيا البريطانية)، وشركات عبر كافة القطاعات، ومقدمي خدمات تعليم رائدين، ومدرسين حائزين على جوائز، وجمعيات خيرية، ومنظمي الحملات، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من الافراد الذين يستمتعون بتنشيط شغفهم بأفلام فيديو مقنعة وغامرة.

وباستخدام مزيج فعال من الكلام المنطوق والصور المتحركة المرسومة يدويا، والموسيقى، والمؤثرات الصوتية، تعزز "فيديو سكرايب" الاحتفاظ بالمعارف، وتساهم في تحفيز قوة عاملة أكثر إنتاجية، وزيادة المبيعات، ومساعدة المنظمات في التميز، وتبسيط عمليات خدمات الزبائن، وتمكين اتصالات الموارد البشرية المؤسسية وبرامج التعلم والتطوير.

وخلص البحث الذي أجراه البروفيسور في علم النفس الدكتور ريتشارد وايزمان إلى أنّ المعلومات التي تُقدَم من خلال أفلام الفيديو التفسيرية قد زادت نسبة الاحتفاظ بالمعلومات بمعدل 15 في المائة مقارنةً بالفيديوهات التي تعرض رأس شخص يتحدث.

ويُعد ذلك واحدا من الأسباب المتعددة التي تدفع هذا الطيف الواسع من الشركات، والتربويين، والشخصيات والمؤثرين من وسائط التواصل الاجتماعي إلى استخدام "فيديو سكرايب".

تجدر الإشارة إلى أنّ "فيديو سكرايب" متوفر للتجربة المجانية لمدة 7 أيام. كما أنّ الاشتراكات الشهرية والسنوية الميسورة التكلفة متوفرة للمستخدم الواحد والشركات ومقدمي خدمات التعليم.

وتمّت تسمية "فيديو سكرايب" كمرشح نهائي في جوائز "كيوبيك" لعام 2017 عن فئة أفضل تكنولوجيا تعلمية لهذا العام.

لمحة عن "فيديو سكرايب":

تُعدّ أفلام الفيديو أداة التسويق الأولى المثبتة لزيادة سرعة التعلم ويتمّ استخدامها من قبل أكثر من 80 في المائة من الشركات لجذب الانتباه على وسائط التواصل الاجتماعي. وتعتبر "فيديو سكرايب" البرمجية الرائدة للفيديوهات التفسيرية على السبورة البيضاء نظراً لكونها سهلة وسريعة الاستخدام وغير مكلفة. 

لمحة عن "سباركول": 

تعتبر "سباركول"، الموثوق بها من قبل الشركات الرائدة في العالم والتربويين والمستخدمين من أكثر من 160 بلداً، شركة رائدة تقود الطريق بفضل رؤيتها وسعيها لتطوير "فيديو سكرايب"، الحلّ الذي يقوم على فيديوهات الرسوم المتحركة التفسيرية على السبورة البيضاء، و"ستوري بيكس"، حلّ الفيديو الجديد.

إضافة تعليق

انظر أيضا