العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

زيدان : هكذا أُصيب بنزيما!

زيدان : هكذا أُصيب بنزيما!

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق رِيال مدريد، إيمانه بالتركيبة البشرية التي يتوفر عليها، مُشيراً إلى عدم نيته، في الوقت الراهن على الأقل، إبرام أية تعاقدات، ومُبديا في ذات الآن سعيه إلى الحفاظ على كافة لاعبيه لحدود نهاية الموسم الكروي الجاري.

وقال المدرب الفرنسي، ضمن الندوة الصحفية التي عقدها، صباح اليوم الأربعاء، قبل مواجهة نومانسيا يوم غد: "في الوقت الحالي لا أفكر في التعاقد مع لاعبين، ولا أريد خروج أي إسم من فريقي، لكن كل شيء وارد الحدوث قبل 31 يناير".

وأردف: "بنزيما تعرض للإصابة قبل الإجازة وليس خلالها، سمعت البعض يقول إنه تعرض لها قبل الكلاسيكو، لكنني أثق في لاعبي فريقي، بعد اللقاء لم نعطها الأهمية اللازمة، ثم أدركنا الأمر عقب ذلك".

"كل ما أفكر فيه هو إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، لازالت أمامنا عدة شهور، ولا أفكر في المستقبل البعيد. الأهم أن الحافز لازال لدينا كفريق، رغم خسارتنا المؤلمة في الكلاسيكو، لكننا سنقاتل إلى آخر رمق"، يُضيف زيدان.

أما عن نومانسيا، خصم الفريق الملكي، يوم غد الخميس، ضمن ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، فقد تحدث الفرنسي بالقول: "إنه فريق جيد، نحن دائما نُكنُّ الاحترام لخصومنا، وندرك أهمية العودة بنتيجة إيجابية من خارج ميداننا".

إضافة تعليق

انظر أيضا