العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

زيدان وفى بوعده للاعبين

زيدان وفى بوعده للاعبين

DR

زيدان وفى بوعده للاعبين

نشرت صحيفة "آس" المدريدية، تقريرا تؤكد من خلاله، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وفى بوعده الذي قطعه مع اللاعبين، قبل بداية الموسم الكروي الحالي.

وأشارت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، أن زيدان وعد اللاعبين قبل بداية الموسم، أن كل واحد سيحظى بفرصته، وقد أوفى بهذا الوعد، بحيث لحد الآن اعتمد على 22 لاعبا، من أصل 24 يملكهم في الفريق الأول.

واستطاع زيدان في ظرف 3 أشهر، أن يعتمد على 22 لاعبا من أصل 24. ولحد الآن لم يعتمد فقط على اثنين، وهما باييخو المصاب، والحارس الثالث لوكا زيدان.

وأكدت "آس"، أن زيدان حريص على جملة واحدة في مستودع الملابس، وهي أنه يقول للاعبين "الكل سيحصل على فرصته. للفوز بالألقاب، فكل اللاعبين مهمين"، هذه العبارة يرددها في مستودع الملابس، وأيضا في ندواته الصحفية.

آخر اللاعبين الذين منحهم زيدان فرصة اللعب، هو المغربي أشرف حكيمي (18 سنة)، الذي لعب 90 دقيقة أمام إسبانيول، كما أكد زيدان أنه سيعتمد عليه طيلة الموسم، كلما غاب داني كارفاخال: "أشرف هو ظهيرنا الأيمن الثاني، وإذا غاب داني (كارفاخال)، فهو من سيلعب"، يشير زيزو الذي أبدى رضاه عن المستوى الذي قدمه حكيمي في الجولة الأخيرة من "الليغا".

ويعتمد زيدان مبدأ المداورة لإراحة النجوم، خصوصا وأن الموسم طويل وشاق، لذلك فإن تغيير التشكيلة من مباراة لأخرى أمر ضروري، لمنح فرصة للاعبين الشباب، وإقناعهم بالبقاء في صفوف الملكي.

ويعتبر سيرخيو راموس، وكيلور نافاس، داني كارفاخال، هم أكثر اللاعبين الذين اعتمد عليهم زيدان هذا الموسم، بحيث خاضوا لحد الآن 990 دقيقة، يليهم البرازيلي كاسيميرو، الذي لعب 910 دقائق.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا