العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

زياش يُوقع على "هاتريك" في فوز ساحق لأياكس بالدوري الهولندي

زياش يُوقع على "هاتريك" في فوز ساحق لأياكس بالدوري الهولندي

DR

سجل اللاعب المغربي، حكيم زياش، حضوره الأول مع أياكس في الدوري الهولندي الممتاز بعد عودته من الإصابة، حيث شارك كأساسي في مباراة اليوم الأحد 16 دجنبر، إلى جانب نصير مزراوي، حيث ساهما معا في الانتصار الساحق على دي غرافشاب بنتيجة 8-0.

وتألق زياش منذ صافرة البداية، إذ تمكن من تمرير كرة حاسمة جاء منها الهدف الأول من توقيع تاديتش في الدقيقة 18، ثم سجل نصير مزراوي الثاني بعد مرور 7 دقائق فقط.

ثم سجل زياش هدفاً مغربياً بامتياز حين استلم الكرة من مزراوي وأودعها في الشباك في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بأداء كبير لأياكس وتفوقه في النتيجة بثلاثية نظيفة.

وعاد صانع الألعاب المغربي لهزّ الشباك في الشوط الثاني، بإضافة الهدف الرابع لفريقه والثاني له في الدقيقة 62، ثم سجل الهولندي داني بليد الخامس لأياكس في الدقيقة 65.

ولم يتوقف زياش عند هذا الحد، بل واصل انفجاره التهديفي في لقاء اليوم بتوقيع "الهاتريك" والسادس لفريقه في الدقيقة 69، قبل قرار المدرب باستبداله بعد مرور ثلاث دقائق.

وتواصل الاندفاع الهجومي لأياكس رغم تفوقه الكبير أداءً ونتيجة، وتمكن الهولندي داني بليند من إضافة الهدفين السابع والثامن لفريقه في الدقيقتين 74 و90.

وكانت حصيلة المغاربة في اللقاء: هدف وتمريرة حاسمة لمزراوي، وهاتريك وتمريرة حاسمة لزياش.

إضافة تعليق

انظر أيضا