العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

زملاء حكيمي يهزمون "السيتي" وغوارديولا يقحم شابا مغربيا لأول مرة

زملاء حكيمي يهزمون "السيتي" وغوارديولا يقحم شابا مغربيا لأول مرة

استهل المدير الفني الاسباني لنادي مانشستر سيتي الانجليزي بيب غوارديولا، الجمعة 20 يوليوز، تحضيراته للموسم الجديد بخسارة امام زملاء اشرف حكيمي، في المباراة التي جمعت 'السيتيزن' ببوروسيا دورتموند الألماني وانتهت  بفوز الألمان على أرضية ملعب 'سولدر فيلد' في مدينة شيكاغو الأميركية بهدف نظيف، في إطار مسابقة كأس الأبطال الدولية التحضيرية في كرة القدم.

واشرك سيتي مهاجمه الجديد الجزائري رياض محرز الذي انتقل اليه من ليستر سيتي مقابل 75 مليون دولار، ولاعب الوسط الناشئ فيل فودن (18 عاما)، والحارس الدولي السابق جو هارت احتياطيا في ظهوره الاول مع الفريق منذ غشت 2016، بعد اعارته الى تورينو الايطالي ثم وست هام الانكليزي.

 

وخاض غوارديولا المباراة التي حضرها 34269 متفرجا، بتشكيلة من اللاعبين الشبان، أبرزهم المغربي سفيان التويزي.

 

وسبق للتويزي، أن حمل قميص المنتخب الإسباني، لأقل من 17 سنة ويحمل الجنسيتين المغربية والإسبانية.

 

 

وأبدى غوارديولا رضاه عن مستوى فريقه، مشيرا الى ان اللاعبين لم يتدربوا مع بعضهم كثيرا.

 

 

وأضاف المدرب الاسباني 'واجهنا احد افضل الفرق في المانيا، وقدمنا الكثير من الاشياء المفيدة للاعبينا الشبان. كانت الشجاعة والكثافة والرغبة في اللعب جيدة للغاية. أنا مرتاح جدا '.

 

 

 

والتحق الدولي المغربي أشرف حكيمي بفندق إقامة النادي الألماني بشيكاغو بأمريكا والتي يخوض فيها فترة إعدادية قبل الدخول في أجواء المنافسة رسميا.

 

 

وقال دورتموند في بلاغ له، أن حكيمي التحق بالفريق بعد قضاء عطلته إلى جانب لاعبين آخرين شاركوا في المونديال أبرزهم رويس وبيزتشيك، على أن يلتحق لاعبون آخرون في بعد نهاية المعسكر الإعدادي.

 

وأضاف النادي ان حكيمي سيبدأ التدريب بشكل فردي قبل أن يتم إدماجه ببطئ وبشكل تدريجي مع الفريق.

 

ويلتقي بوروسيا دورتموند مساء الاحد في مباراته الثانية في المسابقة، فريق ليفربول الانكليزي على ملعب بنك اوف اميركا في تشارلوت بولاية نورث كارولينا.

 

 

 

 

 

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا