العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

ريال مدريد يعبر بشق الأنفس إلى "نهائي كييف"

ريال مدريد يعبر بشق الأنفس إلى "نهائي كييف"

ظهر بنزيمة في الليلة الظلماء وصعد بريال مدريد إلى نهائي الأبطال.. هذا ما حدث في مباراة الليلة في البيرنابيو، حين انتهى لقاء القمة أمام بايرن ميونيخ بالتعادل 2-2، ليتأهل "بطل أوروبا" إلى النهائي للدفاع عن لقبه بعد فوزه ذهاباً في ميونيخ 1-2.

وجاءت البداية نارية من جانب الضيوف حين تمكن كيميش من افتتاح النتيجة مبكراً في الدقيقة 3، مستغلاً خطأ راموس في تشتيت الكرة على بعد ستة أمتار من مرمى نافاس.

وحاول البايرن استغلال ارتباك ريال مدريد، لكنه عاد بقوة في الدقائق الموالية، بدءً بهجمةٍ قادها مارسيلو بإرسال عرضية رائعة تابعها بنزيمة في القائم الثاني ليضع الكرة في الشباك معلناً عن تعديل النتيجة في الدقيقة 11.

وأتيحت بعض الفرص السانحة للتسجيل لكلا الفريقين قبل أن تأتي صافرة الحكم معلناً عن نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، ثم عاد الفريقان للتباري في النصف الثاني من اللقاء.

وبعد مرور ثواني معدودة على عودة الفريقين إلى الملعب، وقع دفاع البايرن وحارسه أولريش في خطأ فادح، وقد استغله المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بوضع الكرة بسهولة في الشباك.

ولم يستسلم البايرن في أية لحظة، بل قاتل للوصول إلى الشباك، وقد تمكن اللاعب المعار من الريال للنادي البافاري، خاميس رودريجيز، من تسجيل هدف التعادل 2-2 في الدقيقة 63.

وضغط البايرن في الدقائق الموالية مع حصوله على فرص واضحة للتسجيل، لكن معظمها ضاع بعد التصديات الرائعة للحارس كيلور نافاس، والذي كان سبب عدم تسجيل الهدف الثالث.

المصدر : البطولة.كوم

إضافة تعليق

انظر أيضا