العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

ريال مدريد يباشر اتصالاته مع "خليفة زيدان"

ريال مدريد يباشر اتصالاته مع "خليفة زيدان"

لا يُريد بطل أوروبا، ريال مدريد، تضييع الوقت وترك أي شيء للصدفة، حيث بدأ العمل فعلياً لتعويض رحيل المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، والذي اختار الهبوط من 'السفينة الملكية' في قرار فاجأ الكثيرين، بمن فيهم رئيس النادي، فلورنتينو بيريز.

 

 

وقالت صحيفة 'ماركا' مساء الخميس أن 'ريال مدريد استيقظ بسرعة من تأثير المفاجأة الثقيلة لزيدان'، وبدأ فعلياً بإجراء أولى الاتصالات لإيجاد ربان جديد يقود الفريق للانتصارات والإنجازات.

 

وتردّد إسم مدرب توتنهام، ماوريسيو بوكيتينو، كأبرز مرشح لتعويض زيدان في ريال مدريد حسب التقارير الإسبانية، وأكدت 'ماركا' حدوث أولى الاتصالات مع محيط الأرجنتيني للاستفسار عن إمكانية التفاوض مع ناديه لفسخ عقده والمجيء به إلى مدريد.

 

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن عقد بوكيتينو مع توتنهام لا يتضمن بنداً جزائياً يُتيح له الذهاب إلى ريال مدريد، لكن المدرب الأرجنتيني حصل من قبل على وعد من رئيس النادي اللندني، دانييل ليفي، من أجل قبول التفاوض في حال أراد الذهاب لوجهة جديدة.

 

هذا وعقد رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، اجتماعاً مصغراً مع المدير العام للنادي، خوسيه أنخيل سانشيز، وأحد المسؤولين في الإدارة التقنية، بعد ساعات من المؤتمر الصحافي الذي عقده زيدان لإعلان رحيله، وردّدت التقارير الإخبارية أن بوكيتينو هو 'سر الاجتماع'. 

إضافة تعليق

انظر أيضا